طرق أنيقة لارتداء حذاء البوت العملي هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
طرق أنيقة لارتداء حذاء البوت العملي هذا الشتاء

إذا كنتِ تريدين معرفة طؤق جديدة لارتداء أحذية البوت العملية هذا الخريف والشتاء ونحن سوف نقول لكِ أنكِ في المكان المناسب، كان عام 2019 عندما بدأنا نشهد نماذج فريدة ومميزة من الأحذية والتي تميزت بنعل سميك ومسنن، جاهزة لتولي أسلوب الشارع وعروض الأزياء في أسابيع الموضة التي تقام في مساحات رمزية للعظمى.

على الرغم من مظهره الخشن إلى حد ما، لقد تحققنا، بمساعدة الخبراء من أنه يتكامل تماماً مع جميع أنواع الملابس، من الأكثر رومانسية إلى الكلاسيكية، من خلال تلك المستوحاة من الجماليات.

هذا الخريف والشتاء 2021 سوف تستضيف واحدة من الاتجاهات في الأحذية التي من شأنها التغلب على خزائن من أولئك الذين يعرفون أكثر عن الموضة، لذلك إذا كنتِ تريدين أن تتركي وراء الإبداعات في ظلال محايدة، لا تتردد في اللجوء إلى هذه الحيلة أسلوب معصوم: اظهار عدد لا حصر له من الألوان على باطن الأحذية. 

مع معطف وقميص ميدي

  • عندما تنخفض درجات الحرارة في الشتاء، يجب أن نكون مستعدين قدر الإمكان، لذلك، لا يضر أبداص أن يكون لديكِ أحذية مقاومة للماء تسمح بمواجهة أي توقعات جوية. 
  • في هذه المناسبة، يعرض لنا خبراء الموضة نموذجاً باللون الأبيض، بنعل رياضي، يتحد مع البنطلون الأسود، بداخله ومعطف طويل ميدي بأزرار مركزية وقميص أزرق.

مع معطف طويل جملي

المعطف الجملي المعصوم هو قطعة أساسية من الخزانة تحدث في غرفة الملابس للنساء من جميع الأنماط، قاعدة يتم دمجها بشكل مثالي مع حذاء بنعل الجنزير والخيار الكلاسيكي والخفيف.

مع تنورة قصيرة وبلوزة قيقة شبه شفافة

  • إذا كنتِ تعتقدن أن "الأحذية القتالية" أحد الأحذية المفضلة لمحرري Vogue لا يمكنها إنشاء تحالف مثالي مع القطع الرومانسية، فمن المؤكد أنكِ لم ترين أزياء تلهمك. 
  • يثبت خبراء الموضة هذه أن التنورة القصيرة والبلوزة شبه الشفافة تكفيان لتنسيق مظهر أنيق مع أحذية بنعل رياضي.

مع فستان أسود برقبة متدلية

فستان قصير باللون الأسود من الاتجاهات الكبرى التي سوف تسيطر على الموسم ووضع صيغة أسلوبية أكثر الرائدة والقوية، على غرار الشوارع في باريس يخبرنا أن هذه المادة، مع خط الرقبة سوف يصبح أفضل حليف للأحذية العالية بنعال مسننة.

مع سترة من الفرو الجينز

الجينز وتركيبها كما واقع الحياة عندما نقوم ببناء يبدو مع الأحذية المسار الوحيد، تسير هذه المرأة عبر الأسفلت وتجمع بين القطعتين وسترة من الفرو وهو عنصر مميز آخر للأزياء التي ستنطلق في موسم الخريف والشتاء.

مع بدلة الجينز 

البدلات هي واحدة من أكثر التصاميم راحة وعملية في غرفة الملابس، في السنوات الأخيرة، لذلك نحن لا تريدين أن تفوتي فرصة لإظهار أن الأحذية بنعال سوف أيضا ترتديه مع الجينز مع خليط الطباعة. 

مع أزياء من المخمل

هذا الشتاء، بالإضافة إلى ذلك، سوف ندخل إلى عالم المخمل وهو نسيج فخم وعلى الرغم من أننا تخيلناها دائماً في تصميمات فاخرة، إلا أننا سنراها في فترة الخريف هذه مدمجة مع السترات الصوفية المنقوشة والتنانير القصيرة وأحذية بوت ذات النعل السميك.

مع بنطال جينز مطوي ومعطف ترنش

يرتفع الخندق، عاماً بعد عام، كقطعة أساسية في فصلي الخريف والشتاء، إنه مريح وأنيق ومتطور، في خريف وشتاء هذا العام، سنرى ذلك في تركيبات غير رسمية ومريحة، جنباً إلى جنب مع بنطلون جينز مطوي وقميص مربعات وأحذية بنعل رياضي.

مع إطلالة باللون الأسود أنيقة

من كان يظن أننا نتخيل أحذية ذات نعل رياضي بأزياء أنيقة، على غرار الشارع من أسبوع الموضة في باريس ترك لنا هذه الإطلالة التي لا تشوبها شائبة والتي تتكون من قطعتين معطف أسود وجهة أخرى وتصميم الأحذية الجلدية المرنة.

مع معطف طويل منقوش

معطف طباعة منقوشة سوف تصبح واحدة من القطع الأساسية في خزانة الملابس النسائية هذا الشتاء، تخلق أداة وصف الأسلوب هذه مظهراً رياضياً يعتمد على حذائها ذي اللونين، مع نعل رياضي شفاف والسراويل السوداء.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار