حسن شاكوش يعلق على اتهامات زوجته له بالخيانة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
حسن شاكوش يعلق على اتهامات زوجته له بالخيانة

رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الاتهامات التي وجهتها لها طليقته ريم طارق حول خيانته لها مع ممثلة مصرية، مشيراً إلى أنه تعهد من قبل عدم الحديث عن تفاصيل علاقته بها.

حسن شاكوش يرد على اتهامه بالخيانة

وأوضح حسن شاكوش في فيديو نشره عبر حسابه الخاص إلى أنه لا يستطيع الحديث عنها يسوء احتراماً لكونها كانت زوجته قائلاً: "مستحيل أتكلم على واحدة كانت مراتي أو مش مراتي ولا عمري جبت سيرة بنت أو غلطت في حق بنت، وعارف يعني إيه المرأة المصرية وشرف المرأة المصرية، وزي ما الست ليها شرف وكرامة الراجل ليه شرف وكرامة".

وأكد أن العديد من البرامج طلبت منه الحديث عن الأمر إلا أنه رفض احتراماً لزوجته السابقة ولن يسمح بالحديث عنها بطريقة مسيئة، مؤكداً أنه لا يخشى الحديث إلا أن الأمر نابع من احترامه لامرأة كانت زوجته فيما سبق.

وتابع قائلاً: "ما ينفعش أتكلم في حاجة تمسني أو تمسها لأني لو اتكلمت أو جبت سيرتها هتعود عليا علشان كنت في يوم من الأيام الراجل بتاعها وجوزها، وما ينفعش الراجل يجيب سيرة مراته ورغم أبشع الألفاظ اللي سمعتها".

وأشار إلى أنه يجب الاستماع إلا كلا الطرفين قبل الحكم خاصة أن عائلته تعرضت للإهانة بعد تصريحات زوجته السابقة حول تفاصيل الأزمة التي حدثت بينهما واتهامها له بالخيانة.

واختتم قائلا: "أنا اتجوزت 55 يوم فقط، واللي كنت هتكلم فيه طليقها أتكلم فيها وقاله، واللي سمعته في حقي ميرضيش ربنا".

وكانت ريم طارق، زوجة حسن شاكوش اتهمته بالخيانة في نهار رمضان وقيامه بأفعال قررت معها طلب الطلاق وتصاعدت الخلافات بينهما بصورة فجة بعد تلك الخيانة مع فنانة تعاني من مشاكل صحية والحرف الثالث من اسمها "ر"، لتثير الجدل حول اسم حورية فرغلي التي تعاني من أزمات صحية منذ فترة.

جدل حول علاقة حورية فرغلي بحسن شاكوش

وبدورها ردت حورية فرغلي على الأمر مؤكدة أنه ليس هناك سابق معرفة بينها وبين شاكوش الذي لا تعرفه بشكل شخصي.

وقالت حورية فرغلي في تصريحها: "لم يسبق لي في حياتي رؤية حسن شاكوش، لا تجمعنا أي علاقة من أي نوع، وسمعت تصريحات طليقته ولكن لماذا حورية فقط؟ هناك الكثير من الأسامي التي تحمل حرف الراء كثالث حرف الاسم، مثل شيرين مثلا".

أضافت: "ليس من طبعي أن أصاحب أي رجل، بالتالي الأمر ليس منطقيا أن أرافق رجلا متزوجا، مع احترامي لشاكوش لكن أنا لا أتداخل مع هذه الأمور، حتى أغنية بنت الجيران التي أسمعها له لا تحمل صورته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار