تامر عاشور ونانسي نور يظهران لأول مرة من شهر العسل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
تامر عاشور ونانسي نور يظهران لأول مرة من شهر العسل

ظهر الفنان تامر عاشور، وزوجته الإعلامية نانسي نور لأول مرة من شهر العسل بعد حفل زفافهما الذي أقيم قبل أيام في 10 أكتوبر الجاري بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

أول ظهور لتامر عاشور ونانسي نور

ونشرت نانسي نور ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها مع زوجها تامر عاشور وصديقتها الإعلامية خلود زهران.

وخطفت نانسي نور الأنظار إليها بإطلالتها العصرية، حيث اعتمدت على فستان ميدي بأكمام مكشوفة جمع بين ألوان الصيف البرتقالي والأزرق، وانتعلت حذاء أبيض وأكملت إطلالتها بإكسسوارت عصرية، ومن الناحية الجمالية، تركت زوجة تامر عاشور شعرها منسدلاً واستخدمت ميكاجاً بسطياً أبرز جمالها.

تامر عاشور ونانسي نور يظهران لأول مرة من شهر العسل

يذكر أن حفل زفاف تامر عاشور أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة قبل 3 أيام بحضور الإعلامية منة الشاذلي ومفيدة شريحة وسالي عبدالسلام إلى جانب عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة أنغام وشيماء سيف وغيرهم، كما أحيا الحفل الفنان محمد حماقي وهيثم شاكر ومصطفى حجاج، وشارك تامر عاشور في الغناء معهم.

وتضمن حفل الزفاف العديد من اللقطات والمواقف كان من بينها ممازحة تامر عاشور لزوجته بعد الانتهاء من عقد القران قائلاً: "مش هعمل كدا تاني" في إشارة إلى كونها ستكون زوجته الأخيرة خاصة أنه انفصل عن زوجته الأولى من قبل.

نانسي نور زوجة تامر عاشور

وتصدرت نانسي نور ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وهي إعلامية مصرية تبلغ من العمر 32 عاماً، ويبلغ الفارق العمري بينها وبين تامر عاشور 7 سنوات، والذي يبلغ من العمر 39 عاماً.

اسمها بالكامل نانسي نور الدين إسماعيل، وعلى الرغم من عملها في مجال الإعلام إلا أن لها تجربتين فنيتين حيث شاركت في مسلسل سرايا عابدين عام 2014 وظهرت بشخصيتها الحقيقية من استديوهات cbc  وكذلك مسلسل عوالم خفية عام 2018 مع الفنان عادل إمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار