ظلال الجفون تبرز جمال العيون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ظلال الجفون تبرز جمال العيون

لوحة فنية ذات أبعاد مختلفة يمكنك رسمها على الجفون من خلال ألوان الظلال المتعددة التي تمنح عينيك طلة ناعمة ومميزة، ومن أهم الأسس التي تساعدك في إظهار العين والحصول على إطلالة رائعة، تتجلى في إتقان اختيار نوعية ظلال الجفون وتنسيق الألوان مع بعضها البعض بطريقة احترافية.
في هذا العدد اخترنا لك مجموعة من أحدث مستحضرات ظلال الجفون من دور عالمية لتشع عينيكِ بريقاً وسحراً.



Dior

ظلال الجفون تبرز جمال العيون

بنفس الطريقة التي تمتزج فيها عارضات الأزياء على منصة عرض الأزياء، فإن ديور يمزج بين التأثير الذي تتركه الكثير من الأشياء كالمخمل والجلد وقماش التفتا والحري، فيكسو مستحضره «5 Couleurs Palette» العينين بصبغة وتركيبة لهما وميض غير متوقع.
وعده لك: يمكنك من خلال هذا المستحضر الحصول على إطلالتين، الأولى إطلالة اليومٍ طبيعي، والثانية تناسب السهرة بألوانه الأصلية التي تشكل ثلاثة عشر تركيبة متناسقة. مع إختلافات طفيفة في اللون التي تزداد قوة.
بعد التجربة: يضفي على عينيكِ إغراءً جديداً وإطلالة مثل السحر.

Yves Saint Laurent

ظلال الجفون تبرز جمال العيون

إيقاع لوني نابض بالحياة، هالات لمزيج من زهر الفوانيا، مثل شعلة مضيئة من الألوان. إن عبوة ظل العيون التي تضم خمسة ألوان براقة PaletteOmbres 5Lumieres PivoineCrush تشبه مستخلصات باقة زهر نفيسة لتزيين العيون.
وعده لك:  ظلال، ضياء، وألوان نقية. خمسةألوان أنيقة واحتمالات لا متناهية العدد توفر لك لوحة ألوان فنية تبدعين فيها جمال عينيك. فوشيا وردية، مرجاني وكرزي قاتم لتتلاعبي بالألوان والتباينات المثيرة، بالإضافة إلى لون متلألئ شبه شفاف.
بعد التجربة: يمنح العيون نضارة وإشراقة زاهية.

Estée Lauder

ظلال الجفون تبرز جمال العيون
إلعبي ببعد جديد من اللون الواسع مع ثلاثية ظلال العيون الجديدة Pure Color Instant Intense EyeShadow Trios. كالمعدن المنصهر تماماً، تذوب التركيبة الشبيهة بالسائل على جفون العين لتأثير لون محدد للغاية.
وعده لك: ظلال العيون المذهلة تتحول على الفور من البودرة الناعمة إلى تركيبة حريرية شبيهة بالسائل باستخدام تقنية طينية لمنح البودرة ملمساً حريرياً فريداً. تقنية الرؤية الحقيقية، رقاقة بلورية (بوليمر) تزيد وتضخم اللون لنقاء وحيوية مركزة، بينما يقوم مزيج فريد من البصريات بأسر الضوء لبريق عاكس من اللمعان.
بعد التجربة: لون نقي رائع يثبت ويدوم لمدة 10 ساعات دون التكتل أو الزوال.

Tom Ford

ظلال الجفون تبرز جمال العيون
مستوحاة من مظهر التوهج الطبيعي، بشرة متوهجة بلمسة من دفقة ألوان منعشة، كلها في عبوة واحدة الألوان المضغوطة للخدود والعيون مدمجة من ثلاثة ظلال للعيون ولونين للخدود. تتميز بتركيبات توم فورد الفخمة، والظلال بألوانها الحيادية .
وعده لك: تعطي كل من ظلال العيون الكوبالت الأزرق والبلاش المرجاني مظهرًا دراماتيكياً.
بعد التجربة: تحاط العينين بألوان طبيعية ناعمة.

إليكِ أيضاً:

نصائح وطرق لتطبيق ظلال العيون المثالية

طريقة عمل مكياج العيون السموكي الساحر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار