عبايات عروس بيضاء مناسبة لذوقكِ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 09 أغسطس 2021
عبايات عروس بيضاء مناسبة لذوقكِ

هل تبحثين عن موديلات عبايات عروس بيضاء يمكن أن تمنحك مظهر رائع؟ في الحقيقة اهتمت العديد من الفاشينيستا باعتماد موديلات متنوعة يمكن أن تناسب العروس. فهناك من تبحث عن التصميمات التي يمكن أن تناسب عند استقبال الضيوف في المنزل، والبعض الآخر تبحث عن الموديلات التي تناسب إطلالتها في السهرة اليوم التالي.

حيث يمكنك الاختيار بين موديلات عبايات العروس البيضاء التي اعتمدتها الفاشينيستا وتعلم تنسيقها من خلال القطع التي تم إضافتها للعبايات. وكل هذا من خلال متابعة القراءة في السطور التالية التي سوف نخبرك عن أفضل الموديلات التي يمكنك اللجوء إليها.

اختيار وتنسيق الملابس أسفل عبايات البيضاء

يجب في البداية تحديد شكل نوع العبايات العروس البيضاء التي تبحثين عنها وذلك لضمان الموديل المناسب لكِ. وبعدها يمكنك البحث عن أفضل طريقة لتنسيق الملابس أسفل العبايات البيضاء. ومن أجل الحصول على الإطلالة الرائعة التي تحلمين بها عليك اتباع بعض القواعد التي سوف تمكنك من الحصول على إطلالة جذابة وموفقة.

  • اهتمي باختيار طبقة واحدة من الملابس وانتبهي بألا تكون شفافة أسفل العبايات البيضاء وتجنبي اعتماد أكثر من طبقة كي لا تفسد إطلالتك بعبايات العروس البيضاء.

  • إن كنت سوف ترتدي عباءة عروس بيضاء مفتوحة احرصي على اختيارها مع فستان بسيط واسع أو محدد للقوام من نفس اللون وذلك لضمان الحصول على مظهر رقيق يعكس أناقتك كعروس.

  • اهتمي باختيار عبايات عروس بيضاء بأقمشة تتناسب معك مثل الحرير أو الشيفون أو الستان أو الأورجانزا. وذلك لأن هذه الأقمشة سوف تعكس مظهر راقي يتناسب معك كعروس.

عبايات عروس ناعمة للاستقبال

هل تبحثين عن عبايات عروس بتصميمات ناعمة يمكن أن تعكس إطلالتك الرقيقة وفي النفس الوقت تتناسب مع عروس تستقبل ضيوفها في المنزل؟ إذاً يمكنك الاستعانة بإطلالات الفاشينيستا وذلك باختيار العبايات البسيطة المغلقة من الأمام التي يمكن أن تناسب إطلالتك في المنزل عند استقبال الضيوف بشكل كبير.

إن كنت تفضلين أكثر العبايات المفتوحة اختاري الموديلات البسيطة التي تخلو من أي تطريزات إن كنت تفضلين المظهر الهادئ. مثل التي اعتمدته حنين الصيفي أو فاطمة حسام والتي سوف تتناسب معك بشكل كبير. ولكن احرصي على تنسيقها مع إكسسوارات ذهبية براقة لمظهر ملفت للأنظار

يمكنك اختيار العبايات المطرزة بشكل بسيط من خلال بعض التطريزات الذهبية التي سوف تمنحك إطلالة ناعمة براقة مناسبة للعروس عند استقبال الضيوف. مثل الموديل الذي اعتمدت تسنيم أبو سيدو بشكل عصري ناعم وراقي عكس مظهر أنيق لها. ولكن انتبهي بتنسيقها مع إكسسوارات بسيطة كي لا تكون إطلالتك مبالغة.

عبايات عروس فخمة 

إن كنت تبحثين عن موديلات عبايات عروس فخمة يمكنك الاستعانة بالموديلات التي كانت مفضلة لدى الفاشينيستا. فقد اختارت نوف التميمي العديد من العبايات البيضاء بأقمشة الستان والأورجانزا بتصميمها البسيط والتي جاءت مطرزة بشكل هادئ بحيث تلبي ذوق العروس التي تبحث عن الفخامة بالعبايات.

يمكنك أيضاً الاستعانة بموديلات عبايات العروس باللون الأبيض التي تتميز بتطريزات فخمة سواء على الجيوب أو الأكتاف أو على العبايات بأكملها. وهذه الموديلات تعد الأجمل على الإطلاق وذلك لأنها يمكن أن تضيف لكِ مظهر فخم وراقي لا مثيل له مثلما حدث مع الفاشينيستا.

يمكنك تنسيق هذه العبايات مع موديلات الصنادل بألوان محايدة مثل البيج أو الأسود. أما إن كنت ترغبين في إضافة مزيد من الأناقة لإطلالتك اختاري الأحذية الشفافة التي أصبحت من أكثر صيحات الأحذية المفضلة لدى الفاشينيستا. ولا تنسي اختيار موديلات حقائب صغيرة وكلاسيكية الشكل مظهر رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار