عدد ديسمبر من مجلة ليالينا: تابعي أحدث صيحات الموضة وموسم الاحتفالات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
عدد ديسمبر من مجلة ليالينا: تابعي أحدث صيحات الموضة وموسم الاحتفالات

تواصل مجموعة حاوي الإعلامية هدفها الذي يتمحور حول إمتاع القراء بمحتوى جذاب وشكل عصري مبتكر، مع مواكبة أهم الأحداث المنوعة عن كثب، بإصدار الطبعة الثانية من مجلة ليالينا الرقمية.

قصة الغلاف 

تقدم مجلة ليالينا الرقمية في عددها الثاني مجموعة متنوعة من المواضيع الجذابة بين الموضة واتجاهات الديكور واللايف ستايل، التي تلبي احتياجات الجمهور واهتماماته المتنوعة.

وفي الكلمة الافتتاحية للمجلة نستعرض أبرز ما تم تقديمه بداخلها، وهذه بعض العناوين التي تضمنها العدد الثاني من مجلة ليالينا:

احتفلي بفخامة

إنه أفضل أوقات السنة، موسم الأعياد والعطلات، حيث تطلقين العنان لنفسك للظهور بأبهى طلة وتسعين جاهدة لكي تلفتي الأنظار.

موسم الأعياد

الأناقة والفخامة هما سمتا هذه الفترة الجميلة. من هنا، خصصنا لك عدداً خاص بالأعياد، مليء بالمفاجآت الجميلة من حيث أفضل الإطلالات التي ظهرت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالة لك لحفلة رأس السنة.

مجوهرات فاخرة وساعات فخمة

هذا فضلاً عن باقة متنوعة من المجوهرات الفاخرة والمميزة ذات الأسلوب المترف والساعات التي تُعنى بعالم الوقت الأنيق.

أفضل الحقائب الفرو

بالإضافة إلى ذلك، كان هناك فسحة أمامك لتسوق أفضل الحقائب من الفرو التي تتماشى مع الموسم البارد.

المصمم محمد آشي

ولم ننس أن نسلط الضوء على أحد أهم المصممين السعوديين في المنطقة والذي وصل إلى العالمية وهو محمد آشي.

السياحة في الإمارات

ولكي تكتمل مسيرتك في العطلات، خصيناك بتقرير مفصل عن السياحة في الإمارات العربية المتحدة، خصوصا أن هذا الشهر يشهد اليوم الوطني للبلاد.

تابعي معنا مختلف التفاصيل في هذا العدد وأشرقي بأسلوب جميل! في مجلة ليالينا الرقمية ستضمن تغطية لجميع احتياجاتك الترفيهية في مكان واحد.

إطلاق مجلة ليالينا الرقمية

وكانت سوسي وارطانيان رئيسة تحرير مجلة ليالينا الرقمية قد أوضحت في تعليقها سابقاً احتفالاً بإطلاق المجلة: "تعود مجلة ليالينا للصدور بعد انقطاع وغياب طويل، وهذه المرة بالنسخة الرقمية من المجلة، تابعوا مواضيع مشوقة في العدد الأول" وتابعت مستعرضة قصة الغلاف التي زينتها صورة الممثلة السعودية سمر ششة التي تحكي تجربتها المليئة بالشغف.

أضافت رئيسة تحرير مجلة ليالينا الرقمية: "في باب الأزياء صيحات أسابيع الموضة ربيع وصيف 2024 لتختاري ما يناسبكِ من أهم دور الأزياء العالمية أما في باب مصمم الشهر نستعرض قصة المناضلة الثرية ميوشيا برادا وفي باب الجمال أيضاً نصائح لحماية البشرة في أجواء الخريف".

سوسي وارطنيان

مجلة ليالينا الرقمية تمثل أول مغامرة في عالم المجلات الرقمية، وتتميز هذه الخطوة بمجموعة نابضة بالحياة من المقالات والميزات التي تلبي احتياجات الجماهير والاهتمامات المتنوعة.

شاهدي أيضاً: فلسفة ليالينا

شاهدي أيضاً: عن موقع ليالينا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار