صيحات للموضة سترغبين في تجربتها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 مايو 2023
صيحات للموضة سترغبين في تجربتها هذا الموسم

أصبحت صيحات الموضة الرسمية لفصلي الربيع والصيف في ازدهار كامل، مما يعني أنه الوقت المثالي لبدء إعادة تقييم خزانتك الحالية وإضافة قطع جديدة وجذابة، ستلفت الأنظار في الأشهر المقبلة. 

الآن حان الوقت للتركيز على أبرز صيحات الموضة لصيف 2023 والتي عادةً ما تبعث نفساً من الهواء النقي في خزانة ملابسنا وحان الوقت للبدء في إضافة صيحات الموضة الربيعية الأكثر إثارة إلى خزانة ملابسك، لذا جمعنا أفضل الصيحات التي توشكين على رؤيتها في كل مكان. 

اللون الليموني الأخضر

اللون الليموني الأخضر

الأخضر الليموني هو لون الموسم، هذا اللون أخضر غريب ذو طابع حيوي وواحد من عدة ألوان جريئة تمثل فصلي الربيع والصيف 2023.

حقائب كبيرة الحجم

حقائب كبيرة الحجم

لقد ولت أيام الحقائب الصغيرة، الآن كل شيء عن الحقائب الكبيرة والكمية اللانهائية من الأشياء التي يمكنني وضعها فيها، العلامات التجارية مثل Louis Vuitton و Bottega Veneta تضاعفت حقائبها هذا الربيع، مما يتيح لكِ مساحة لتناسب أي شيء وكل شيء بداخلها.

ملابس شفافة

ملابس شفافة

سيطرت دار أزياء ريك أوينز وبرادا وفيكتوريا بيكهام وغيرهم على الاتجاه الشفاف المطلق على مدارج ربيع 2023، سواء كان ذلك في شكل البلوزات المجهزة لزي انتقالي أنيق أو فستان شبكي، فإن الأقمشة الشفافة هي الطريقة المثالية لإظهار القليل من الجلد هذا الربيع.

جينز فضفاض

جينز فضفاض

سيطر الجينز على الثقافة الشعبية لعقود من الزمن والجينز الفضفاض يمر بلحظة كبيرة في الوقت الحالي، تميل أحدث صيحات الجينز نحو المقاسات الفضفاضة والأكثر استرخاءً وزوجاً رائعاً من الجينز الخفيف يتمتع بإمكانيات تصميم لا حصر لها تقريباً قولي وداعاً للجينز الضيق هذا الصيف.

ملابس من الترتر

ملابس من الترتر

لموسم ربيع 2023، لم يكن هناك نقص في اللمسات اللامعة والمواد المعدنية، انتقل المصممون من الترتر الكبير الذي يشبه قشور الأسماك وهو جزء من الاتجاه الخيالي، إلى الملابس أحادية اللون الذهبية والفضية التي تنضح بروح الحفلات على مدار العام.

تنانير طويلة

تنانير طويلة

وصلت التنورة الطويلة لمنافسة الموديلات القصيرة في الربيع الماضي وشوهدت التنانير الطويلة في جميع عروض الأزياء من Altuzarra و Tory Burch، إنه الزي الربيعي المثالي لشخص يريد ملابس غير رسمية وبسيطة ولحسن الحظ، يمكنك ارتداؤها في الخريف أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار