عروس وتريدين أن تستيقظي جميلة لزوجكِ في الصباح؟ اكتشفي السر!

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2016
عروس وتريدين أن تستيقظي جميلة لزوجكِ في الصباح؟ اكتشفي السر!
 
       إن كنتِ تهجسين بأن تظهري كعروس جميلة في كل صباح، أمام زوجكِ، فثمة أسرار لا بد من اكتشافها.
 
فيما يلي بعض أسرار الإطلالة الجميلة إن أردتِ أن تظهري كعروس جميلة أمام زوجكِ كل صباح:
 
- استخدمي المستحضر المزيل لرائحة العرق منذ الليل ولا تنتظري حتى الصباح؛ ذلك أنه يأخذ مدة كافية طوال الليل ليعطيكِ نتيجة مضمونة.
 
- ضعي جهازاً مرطباً في الغرفة أثناء الليل؛ ليحمي بشرتكِ من الجفاف، لا سيما إن كنتِ تشغّلين المكيّف أثناء النوم. ضعيه إلى جانب سريركِ واجعليه يبقي مجاريكِ التنفسية وبشرتكِ قيد الترطيب طوال فترة النوم.
 
- ضعي مرطباً كثيفاً على شفتيكِ قبل النوم؛ لتنعمي بشفاه ملساء ناعمة صباحاً. اعتمدي طريقة بسيطة لتقشير الشفاه، من خلال فرشاة الأسنان قبل النوم. افركي شفتيك برفق بها، ومن ثم ضعي مرطباً كثيفاً من قبيل الفازلين.
 
- إن كنتِ من عشاق اللمسة البرونزية على البشرة، فضعي قبل النوم قليلاً من مستحضر التسمير البرونزي على عظمتيّ وجنتيكِ، وستستيقظين صباحاً بلمسة لونية ساحرة على بشرتكِ.
 
- ضعي قليلاً من زيت جوز الهند على فروة رأسكِ. ليس هنالك من داعٍ لإغراق خصلات شعركِ بالكامل بالزيت، بل اكتفي بفرك فروة رأسكِ باستخدام رؤوس الأصابع فقط.
 
- افركي أظافركِ قبل النوم بمزيج زيت جوز الهند وخلاصة الصبّار، وتمتعي بأظافر قوية ناصعة ونظيفة في اليوم التالي.
 
- لا تغفلي أهمية عمل مساج لوجهكِ قبل النوم؛ ذلك أنكِ تنشطين من جريان الدورة الدموية في بشرتكِ، كما تضمنين تأخّر ظهور التجاعيد، لا سيما حين تدلّكين ضد اتجاه خطوط التجاعيد المعروفة.
 
- اجمعي شعركِ قبل النوم ولا تدعيه مبعثراً؛ إذ ستسهلّين عليكِ في الصباح مهمة الظهور بإطلالة مرتبة. اجمعيه ببندانا قطنية تحول دون بعثرته أو اربطيه ببكلة مطاطية غير مؤلمة لرأسكِ؛ ما سيحول دون تشابكه أثناء الليل.