جوني ديب يفاجأ بصور محرجة أمام المحكمة تم التقاطها في السر!

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 28 أبريل 2022
جوني ديب يفاجأ بصور محرجة أمام المحكمة تم التقاطها في السر!

حلقة جديدة من الصراع القضائي بين النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp وزوجته السابقة آمبر هيرد Amber Heard، بعد أن اكتشف أنها تصوره سرًا وصدم بصوره أمام المحكمة.

إذ يتواصل مسلسل كشف الفضائح بين الممثل الأميركي الشهير جوني ديب، وزوجته الممثلة آمبر هيرد، أمام محكمة بولاية فرجينيا الأميركية، في محاكمتها التي يحاول كل منها أن يثبت أن المجني عليه لا الجاني، وأنه ضحية هذه العلاقة السامة.

ويخضع الطليقان حاليا لقضية قانونية في محكمة بولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأميركية، حيث رفع ديب دعوى تشهير ضد زوجته السابقة مقابل 50 مليون دولار، وعارضت هيرد بقضية أخرى مقابل 100 مليون دولار.

وهذا التحرك القضائي ليس الأول في قضية انفصال جوني ديب وآمبر هيرد، وإنما منذ إعلان انفصالهما في عام 2016، فإن جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان دائماً في ساحات القضاء ويتبادلان الاتهامات.

جوني ديب يفاجأ بصور محرجة أمام المحكمة تم التقاطها في السر!

صور محرجة لجوني ديب أمام المحكمة:

وحسب ما نشرته وسائل إعلام دولية، ففي جديد تطورات قضية محاكمة التشهير بين الثنائي، عرضت المحكمة صورة محرجة للممثل العالمي وهو يجلس على الأرض فاقداً للوعي وفمه مفتوح، فيما ظهر كوب من الآيس كريم ينسكب على ساقيه وعلى الأرض، بما يوحي أن النجم الأميركي كان تحت تأثير الكحول أو المخدر.

واكتشف جوني ديب بعد صدمته من عرض هذه الصور أمام المحكمة، أن زوجته كانت تصوره سرًا، وقال الممثل الشهير إن الصورة التقطتها زوجته السابقة بعد عودته إلى المنزل عقب يوم طويل من التصوير في بوسطن، وفق ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يصدم فيها جوني ديب من عرض صور فاضحة ومحرجة له أمام المحكمة، بل قبل عرض هذه الصورة، أظهر مقطع فيديو عُرض داخل المحكمة رد فعل الممثل، عندما اكتشف أن هيرد تقوم بتسجيله بهاتفها خلال فترة زواجهما السابقة.

وظهر النجم العالمي وهو غاضب جدًا ويتلفظ بعبارات نابية، ليجن جنونه عندما لاحظ وجود الهاتف في وضع التسجيل، حيث بدأ بالصراخ وتحطيم أشياء المطبخ.

وردًا على ذلك، قال جوني داخل المحكمة، إنه ليس فخوراً بالطريقة التي تصرف بها، لكنه شدد على أنه لم يكن أبدًا عنيفًا جسديًا تجاه آمبر، وهذا ما حافظ على قوله.

تأتي هذه التصرفات والتسريبات من آمبر هيرد، في معركتها القضائية ضد زوجها السابق جوني ديب، بعدما استطاع أن يكسب تعاطفا كبيرا بعد تسجيل مسرب، تعترف فيه آمبر بأنها من قامت بضرب زوجها السابق، وقامت بقذفه بالأواني والمزهريات في المنزل.

حيث أظهر التسجيل المُسرب صوت الممثلة الأمريكية واضحاً وهي تمر بنوبة غضب شديدة بسبب محاولتها ضرب زوجها آنذاك جوني ديب، ومحاولته الهروب من أمامها، حيث قالت له: "لا أستطيع أن أعدك بأن أتوقف عن ضربك.

جوني ديب وآمبر هيرد أمام المحكمة:

يواجه ديب البالغ من العمر 58 عامًا، حاليًا زوجته السابقة هيرد صاحبة الـ 36 عامًا، في محكمة فيرجينيا في قضية تشهير بقيمة 50 مليون دولار (39 مليون جنيه إسترليني) بعد أن زعم أن اتهاماتها بالإساءة ضده باطلة، وإنه يقاضيها بتهمة التشهير بسبب مقال نشرته عام 2018 في صحيفة واشنطن بوست، والذي يقول محاموه إنه يشير كذبا إلى أنه أساء إليها جسديًا وجنسيًا.

وتعود القصة، عندما ارتبط جوني ديب، بآمبر هيرد من 2015، وحتى 2017، إذ خرجت الأخيرة وهي تتهمه بالإساءة إليها وضربها، بعدما قامت بنشر مقال بصحيفة «ذا صن» في 2020، مؤكدة أنه يسيء معاملتها، ليقرر الأخير مقاضاتها بسبب التشهير به، مُطالبًا لتعويض عن حقه. 

من بعدها تدور حلقات النزاع القضائي بين النجمين في الولايات المتحدة، والتي تصاعدت حدتها خلال شهر أبريل/نيسان الجاري، بالتزامن مع بدء محاكمة آمبر هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، والتي تكشف يوما بعد يوما، أسرارا صادمة حول العلاقة المثيرة للجدل.

وتعد علاقة جوني ديب وآمبر هيرد واحدة من بين العلاقات التي شغلت الرأي العام لفترة طويلة، خاصة بعدما وصل النزاع فيها إلى ساحات القضاء، وتبادل الثنائي القضايا التي تنوعت ما بين قضايا تشهير وأخرى خاصة بالتعدي.

وتعود بداية العلاقة بين النجمين، عندما التقى جوني ديب وآمبر هيرد، لأول مرة في موقع تصوير فيلم The Rum Diary في عام 2009. استنادا لكتاب "هانتر إس طومسون" الذي يحمل نفس الاسم، يقوم جوني ديب ببطولة الفيلم كصحفي يُدعى "بول كيمب" الذي يشغل وظيفة في بورتوريكو.

بينما لعبت آمبر هيرد دور "تشينولت"، التي يقع "كيمب" في غرامها من النظرة الأولى. ثم صرح جوني ديب أنه وآمبر هيرد التقيا مرة أخرى بعد ذلك بعامين في جولة ترويجية للفيلم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار