فيديو رقص كيت ميدلتون العفوي أمام الجميع يخطف الأنظار: وهذا هو السر!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2017
فيديو ورقص كيت ميدلتون العفوي أمام الجميع يخطف الأنظار: وهذا هو السر!

فاجأت الأميرة كاثرين - كيت ميدلتون - دوقة كمبريدج، الأنظار في أحدث ظهور لها بدخولها في وصلة رقص بشكل عفوي غير متوقع، مما أدهش الكثيرين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كون هذا التصرف بعيداً عن التقاليد الملكية التي تلزم أمراء بريطانيا بالالتزام ببروتوكول معين من التصرفات في الأماكن العامة.

شاهد أيضاً: صور: هكذا أطلت كيت ميدلتون في أول ظهور بعد إعلان حملها بطفلها الثالث!

فيديو رقص كيت ميدلتون العفوي أمام الجميع يخطف الأنظار: وهذا هو السر!

لكن، تصرف كيت ميدلتون العفوي لم يغضب النشطاء، بل إنهم عبروا عن أعجابهم بعفويتها وتلقائيتها، حيث أنها لم ترفض عرض شخص متنكر بزي دب للرقص معه.

وبحسب الصحف العالمية، فإن دوقة كامبريدج وزوجها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري، قد فاجأوا رواد محطة "بادنغتون" بحضورهم للمشاركة في حدث خاص بالأطفال، اقترب أحدهم من زوجة الأمير وليام وهو يرتدي زيّ دب "بادنغتون"، وهو شخصية كارتونية انتشرت بقوة في قصص أدب الأطفال البريطانية.

وفوجت كيت ميدلتون أن هذا الشخص يطلب مراقصتها، وعلى الرغم من حملها وابتعادها عن المناسبات الرسمية لفترة نتيجة معاناتها من آلام صحية خلال الفترة الأولى للحمل، إلا أنها لم ترفض طلبه، بل تصرفت بشكل تلقائي وشاركت الدب في جولة قصيرة من الرقص، قبل أن تصعد برفقة الأميرين ويليام وهاري إلى القطار لمقابلة الأطفال لمدة 45 دقيقة، وذلك بمشاركة فريق عمل فيلم "بادنغتون 2".

هذا الظهور كان الثاني لكيت ميدلتون منذ ابتعادها عن الأنشطة الملكية لبضع شهور بسبب معاناتها مع الغثيان الصباحي المصاحب لأول شهور الحمل. ومن جهة ثانية، كشف الأمير ويليام وزوجته أنها بصدد وضع طفلهما الثالث خلال شهر إبريل المقبل، حيث ستحصل كيت على بعض الراحة في انتظار وضع جنينها بعد انتهائها من جولة أوروبية برفقة زوجها في النرويج والسويد.

كيت ميدلتون والأمير ويليام لديهما طفلان، هما الأمير جورج ويبلغ عمره 4 سنوات، والأميرة شارلوت، صاحبة العامين من العمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار