عطور السعد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
عطور السعد

عطور السعد هي علامة تجارية ومصدر موثوق لـ دهن العود والعطور الفريدة والحصرية منذُ 2010، والتي تمتاز بالتنوع الكبير الذي يرضي كافة الأذواق والمناسبات، كما أنهم حاصلين على شهادة الأيزو العالمية بالجودة.

عطر السعد روز

بعبوة أنيقة وتعكس شكلاً جمالياً يزيد من تميز العطر فهو يحمل رائحة تمتاز بالفخامة حيث تعلق هذه الرائحة بالجسم لمدة طويلة، فعطر السعد روز مصمم بعناية بوأعلى جودة لمواصفات حقيقية ستلمسينها عند استخدامك له، والجميل في هذا العطر أنه مناسب للهدايا.
يمكن استخدامه في جميع الفصول وخاصة في فصل الصيف للتخلص من رائحة العرق والحفاظ على رائحة جميلة ورائعة، حيث يتضمن تركيبة عالية الجودة تجعل رائحته تدوم طويلاً.

عطور السعد للجسم

في مجموعة عطور الجسم من عطور السعد هناك أكثر من خيار مميز في هذه الباقة والتي تضم: [1]

  • عطر PATCHOULI: يطغى على رائحة هذا العطر الطابع الهادئ والكلاسيكي والراقي، ويعتبر من أكثر العطور قوة من حيث تركيزه وجاذبيته، تمت صناعته من مجموعة من عبير الزهور التي تبعث الحيوية والروح المفعمة بالشباب.
  • عطر MOON LIGHT: من العطور الناعمة والجذابة برقتها، يصنع من بتلات زهرة الكرز المقطوفة يدوياً و المعصورة على البارد مع زهرة الماجنوليا بعبيرها الأخاذ و خشب الهينوكى.
  • عطر SENORITA: عطر مميز يحتوي على لمسة إسبانية، وهو مكون من التوت الأحمر والأسود التي تشعّ برائحة الخشب الأبيض المشرق، بالإضافة إلى الفراولة والكرز والياسمين، وأخشاب الكشمير. 
  • عطر ALEXA: بمزيج مميز من التوت البري مع الفانيلا وعنبر الحليب الحليب الحار، بالإضافة إلى ياسمين بنفسج باتشولي خشب صندل، الذي يجعل من رائحة هذا العطر مفعمة بالمشاعر الرقيقة والمرهفة، والتي تعطي نفحة راقية وهادئة وناعمة.
  • عطر MARSHMALLOW: تتحد مجموعة من الروائح والعطر المأخوذة من الفانيليا والمسك وزهرة الياسمين، إلى جانب بتلات الورد التي صنع منها قلب العطر، بالإضافة إلى قاعدةى العطر المكونة من المسك الوردي مع المرشملو.

مجموعة موناكو

  • عطر CARDAMOM: كأي عطر يحتوي عطر كاردموم على مكونات لمقدمته والتي تتمثل بروائح الأرطاماسيا والكراوية و الكزبرة مع اليوسفي و البرجموت و زهرة البرتقال و أخشاب البتولا و البرتقال المر، في حين يحتوي قلب العطر على السوسن و القرفة و الزنجبيل و الفلفل و العرعر و الياسمين و جزور السوسن و الحبهان ( الهيل)، أما عن قاعدة العطر فهي مكونة من رائحة خفيفة من الجلود و العنبر و المسك مع أوراق الشاي و الفيتيفر و طحلب السنديان و أخشاب الأرز.
  • عطر ROYAL LADY: هو خليط من روائح الزهور والخشب والفاكهة، حيث تتكون مقدمة العطر من الروائح من المشمش الأسود، والبطيخ، واللوز، والبنفسج، والخوخ، واليانسون، في حين أن قلب العطر هو مزيح من روائح الفاوانيا، والميموزا، والليلك، والكركديه، وزنبق الوادي، والورد وزهر اللوز.، أما عن خليط قاعدة العطر فهو مكوّن من رائحة خشب الصندل الغنية، والجاوي، والفانيليا، والأرز وشجرة اللوز. 
  • عطر MOON LIGHT: من العطور الناعمة والرقيقة في مجموعة موناكو والموجود منه عطر للجسم في مجموعة عطور السعد للجسم، وهو عطر جذاب أيضاً بمكوناته التي تمتزج معاً بخليط مصنوع من بتلات زهرة الكرز المقطوفة يدوياً و المعصورة على البارد مع زهرة الماجنوليا الفاتنة و خشب الهينوكى.
  • عطر MARSHMALLOW: عطر مارشملو من العطور التي تدخل في مجموعة موناكو أيضاً، وتأتي في مقدمة العطر المكونات من الفانيليا والمسك وزهرة الياسمين، بينما تتشكل روائح قلب العطر من بتلات الورد أما روائح قاعدة العطر فهي من المسك الوردي والمرشملو.
  • عطر CHANCE: من عطور السعد ذات الروح الجذابة والمفعمة بالحيوية والتألق، وهو مزيج من عدة مكونات تتمثل في الريحان الياباني، واليوسفي، والورد.
  • عطر LEATHER: بالنظر إلى مكونات هذا العطر فإنه من السهل لمس التميز الذي تضيفه رائحته، حيث تبدأ مقدمة العطر بلزعفران و الزعتر وتوت العليق، ثم يأتي قلب العطر المفعم بالياسمين مع بعض النفحات من التوت، ثم يختم العطر قاعدته برائحة جلدية محاطة بالتوابل المدخنة والأعشاب العطرية أسفل القاعدة الخشبية المثيرة و التي يرتكز عليها العطر. [2]

عطور السعد بمجموعاتها الغنية من الخيارات المتنوعة، ما بين عطور ناعمة وهادئة إلى عطور قوية وجذابة وساحرة.

  1. أ "عطور السعد للجسم" ، المنشور على موقع alsaadprf.com
  2. "مجموعة موناكو" ، المنشور على موقع alsaadprf.com
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار