على يخت في كان: جيف بيزوس يطلب الزواج من لورين سانشيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
على يخت في كان: جيف بيزوس يطلب الزواج من لورين سانشيز

أفادت تقارير عالمية أن الملياردير الأمريكي ومالك ومؤسس شركة أمازون، جيف بيزوس Jeff Bezos، قد عرض مؤخرا الزواج على صديقته الصحفية والممثلة الأمريكية لورين سانشيز  Lauren Sanchez، بعد صداقة دامت 4 سنوات.

جيف بيزوس ولورين سانشيز

وأكد مصدر لـ People أن جيف بيزوس قد قدم عرض الزواج للورين سانشيز، خلال تمضيتهما عطلتهما الحالية في مدينة كان الفرنسية، التي يحضران فيها فعاليات مهرجان كان السينمائي.

وجاء العرض الرومانسي على متن يخت جيف بيزوس الجديد Koru والذي تقدر قيمته بـ500 مليون دولار، في المياه الفرنسية الساحرة.

أنباء خطوبة جيف بيزوس

كانت أنباء خطبة جيف بيزوس قد أثيرت مؤخرا، بعد ظهوره على متن اليخت الخاص به وهو يرتدي خاتم خطبة كبير من الألماس ولكن الثنائي لم يؤكد أو ينفي حتى الآن.

وقبل أيام قليلة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتمثال منحوت على مقدمة يخت جيف بيزوس، لامرأة على طريقة آلهة الإغريق ترتدي عباءة منسدلة، وذات شعر طويل، ووجه يحمل في تفاصيله كثيراً من ملامح لورين سانشيز، مما أثار أيضا الحديث عن الخطبة.

كان كل من جيف بيزوس ولورين سانشيز ، اللذان أعلنا علاقتهما للجمهور في يناير 2019، قد تزوجا سابقا، حيث انفصل الرئيس التنفيذي لشركة أمازون وزوجته السابقة ماكينزي سكوت في عام 2019 بعد 25 عاما من الزواج، ويشترك الزوجان في ثلاثة أبناء وبنت، بينما تزوجت سانشيز من باتريك وايتسيل ولديهما أطفال أيضا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار