شاب يطلب الزواج من أروى عمر بعد أيام من انفصالها عن زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
شاب يطلب الزواج من أروى عمر بعد أيام من انفصالها عن زوجها

فاجأ شاب، مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، أروى عمر، بطلبها للزواج في رسالة أرسلها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وذلك بعد أيام من انفصالها.

وأعادت أروى عمر نشر الرسالة وأرفقتها بصورة ظهرت فيها معبرة عن اندهاشها من رسالة المتابع والتي جاء فيها: "سمعت إنك تطلقتي، إذا كان هذا الخبر صحيحاً فأنا أبغي زوجة على شرع الله وسنة رسوله".

انفصال أروى عمر

جاء طلب المتابع بعد أن أعلنت أروى عمر انفصالها رسميا رداً على رسالة متابع كتب: "وين زوجك" لتجيب أروى عمر: "ما في نصيب الحمد لله... على كل حال الله يسعده وين ما كان".

كانت أروى عمر أثارت الشكوك حول انفصالها خلال الأيام الماضية، بمجموعة من الرسائل الغامضة، وذلك قبل أن تخرج وتحسم الأمر نهائيا بشأن انفصالها.

فنشرت أروى عمر مجموعة من الرسائل الغامضة بينها: "صايرة أكره أعاتب وأكره أدخل في نقاشات طويلة ما عندي طاقة للعلاقات الجديدة ولا عاد عندي شغف أبدأ يوماً جديداً ما صرت أعرف أتمسك بأشخاصي جالسة يموت كل شيء فيني".

وفي منشور آخر كتبتمشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "نصيحة اليوم وكل يوم حبوا الشخص الصح اللي يحبكم ويعطيكم الحب الصح بدون قلق وتوتر وخوف، حبوا الشخص اللي يعرف قيمتكم  بالنسبة له لا تحبون شخصاً ما يبادلكم نفس الشعور ومو كل واحد قال أحبك تصدقونه فقط وأغلب العلاقات اللي كدا كلها كدا".

اروى عمر

كما كتبت أروى عمر منشور  عن الألم والفراق جددت به الشكوك حول انفصالها حيث كتبت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "قمة الوجع عندما يكون في قلبك ضوضاء مزعجة ولا تستطيع أن تبوح بها لأي شخص فهناك أشياء خلقت لتبقى في القلب فقط ولا يشملها قانون الفضفضة الكتمان مؤلماً.. أصعب شيء يموت في عينك إنسان هو حي انكسار قلوبنا يشوه وجوهنا إن كان الفراق هو ما تصبو إليه  فهو لك نفذه لا تتردد اجلدني بسياطه فلن تكون سياط الفراق".

وأعادت أروى عمر نشر رسائل عن العلاقات الزوجية منها: "بين صبر النساء ومسؤولية الرجال ليه دائماً المرأة هي اللي لازم تصبر وتحتوي وتعزز أين الرجل في القصة، هو يسافر وهي تأكل هوا جوا، وتفضل قاعدة مع العيال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار