غادة عبد الرازق مُعلقة على رحلتها لباريس: " كل أيامي في باريس أكل"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
غادة عبد الرازق مُعلقة على رحلتها لباريس: " كل أيامي في باريس أكل"

عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المصورة، إنستغرام، شاركت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مع متابعيها مجموعة من الصور التي توثق خلالها لرحلتها الأخيرة إلى العاصمة الفرنسية، باريس، حيث تتواجد هذه الأيام.

خلال رحلتها حضرت غادة عبد الرازق فعاليات أسبوع الموضة في باريس، كما احتفلت بعيد ميلادها بصحبة أسرتها. من الصور التي شاركتها عبد الرازق مؤخرًا كانت صورتها وهي تأكل البيتزا، وقد علّقت على الصورة قائلة إن طوال أيامها في باريس تتناول الكثير من الطعام وتستمتع كثيرًا بما تأكل. خلال تواجدها في باريس احتفلت غادة عبد الرازق أيضًا بعيد ميلادها وأطلت بفستان من قطعتين يدمج اللونين الوردي والأسود.

يُذكر أن الفنانة غادة عبدالرازق، قد قامت خلال الفترة الماضية بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها هيثم زنيتا، عبر حسابها على موقع إنستغرام. كانت عبد الرازق قد أعلنت في ديسمبر الماضي انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، لكنهما عادا وتراجعا عن قرار الانفصال بعد فترة قليلة.

يُذكر أيضًا أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "تلت التلاتة" الذي شاركت به في موسم رمضان الماضي 2023، وقد جاء العمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار