تعرفي على زيجات غادة عبد الرازق

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
تعرفي على زيجات غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق انفصالها مؤخراً من هيثم زنيتا مدير التصوير الشهير بعد زواج دام لمدة عامين ونصف وحدث الانفصال بعد انتهائها من تصوير مسلسلها "سلطانة المعز".

ويعد زواج غادة عبد الرازق من زنيتا كان الثاني عشر وانتهت كل زيجاتها بانفصال بعد مدة قصيرة لأسباب متعددة.

وذكرت الفنانة المصرية أثناء استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية أنها تزوجت إحدى عشرة مرة قبل زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا، وأضافت إن زواجها الأول كان من رجل أعمال سعودي يدعى عادل القزاز وكان عمرها في ذلك الوقت سبعة عشر عاماً.

زيجات غادة عبدالرازق

وزوجها الأول هو والد ابنتها الوحيدة روتانا ولم يكمل زواجها منه سوى أربعة أعوام فقط وانفصلت عنه بسبب الخلافات الدائمة بينهما.

أما عن زواجها الثاني فكان من رجل يكبر بأعوام كثيرة وكان رجل أعمال من محافظة بورسعيد وصرحت عبد الرازق أن سبب الانفصال منه هو فرق السن بينهما فكانت تشعر أنه والدها وليس زوجها لذا قررت الانفصال عنه في وقتها.

وفي عام 2001 أعلنت عبد الرازق زواجها من المحامي حلمي سرحان وانفصلت عنه ولم تكمل حتى عام واحد وسبب الانفصال هو الغيرة المبالغ فيها منه عليها وأكد المقربون من غادة وقتها على صدق تلك المعلومة.

ومن إحدى الزيجات التي قضت فيها غادة عبد الرازق فترة طويلة هو زواجها من المنتج وليد التابعي الذي أنتج لها فيلمين في فترة زواجهم هما "90 دقيقة" و"أزمة شرف"، وفي عام 2009 انفصل الثنائي بعد خلافات كبيرة بينهم.

سبب طلاق غادة عبدالرازق

أما عن زواجها من الإعلامي محمد فودة، صرحت غادة أنها وقعت في غرامه قبل الزواج وكانت بينهما قصة حب كبيرة لكنها انفصلت عنه بعد اكتشافها بأنه يخونها.

وتداولت وسائل الإعلام في عام 2017 خبر زواج غادة عبد الرازق من المنتج محمد سعيد لكنها نفت ذلك الأمر، وقالت إنها متزوجة من رجل أعمال مصري ولم تكشف عن اسمه أو أي معلومة أخرى عنه، لكنها لم تمضي وقتاً طويلاً حتى أعلنت عن انفصالها عنه، وبعد وقت قصير تزوجت من مخرج كبير لم تكشف عن اسمه أيضاً.

كذلك انتشرت أخبار عن زواج غادة عبد الرازق من المنتج محمد بندق لكنها خرجت في أحد البرامج التلفزيونية ونفت ذلك الخبر.

يذكر أن الفنانة المصرية انفصلت عن زوجها الأخير هيثم زنيتا في هدوء تام لكنها لم تذكر سبب الخلاف بينهم، وبهذا تكمل غادة عبد الرازق زيجتها رقم 12.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار