فساتين زفاف للقصيرات ننصحك باختيارها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
فساتين زفاف للقصيرات ننصحك باختيارها

تشعر بالحيرة أغلب الفتيات قصيرات القامة عند اقتراب موعد حفل الزفاف، وهي لازالت لا تعرف ما هي فساتين الزفاف للقصيرات التي تتناسب معها؟ ولكن اليوم يمكنك أن تجدي موديلات متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك سواء كنتِ نحيفة أو ممتلئة.

فهناك الكثير من الفتيات تحلم باعتماد فساتين زفاف للقصيرات بتصميمات كلاسيكية والبعض الآخر تفضل الطابع العصري. لهذا قررنا أن نجمع لكِ موديلات فساتين زفاف متنوعة يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في ليلة الزفاف وتعكس مظهر راقي لكِ.

كيفية اختيار فساتين زفاف للقصيرات السمينات والنحيفات 

إن كنت تبحثين عن فساتين زفاف للقصيرات السمينات عليك الحرص على اختيار الموديلات المنفوشة التي تعمل على تحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل البطن. وذلك لأنها سوف تخفي أي إمتلاء بالقوام من خلال حيلة بسيطة وسهلة. 

أما إن كنت نحيفة لا تترددي من اعتماد فساتين الزفاف الضيقة والمحددة للقوام التي سوف تمنحك مظهر رائع بشكل مميز ومناسب لكِ. كما يمكنك أن تختاري فساتين الزفاف القصيرة التي سوف تكشف عن رشاقة قوامك بشكل مثالي.

فساتين زفاف للقصيرات منفوشة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة فليس هناك أفضل من اختيار فساتين زفاف للقصيرات بموديلات منفوشة بقصة الـ A Line التي تقوم بتحديد الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر. والتي سوف تساعدك في الحصول على الإطلالة الكلاسيكية التي تريديها وفي نفس الوقت بشكل يتناسب مع قوامك وطول قامتك.

اهتم الكثير من المصممين بتقديم هذه الموديلات بالشكل الذي يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. حيث ظهر تصميم كلاسيكي المطرز مع دار Marchesa for Pronovias. أما إن كنت تبحثين عن موديل محدد للقوام وفي نفس الوقت منفوش اختاري التصميم الخاص بزهير مراد.

فساتين زفاف قصيرة

تعد موديلات فساتين الزفاف القصيرة من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة قصيرة القامة. لهذا تنوع ظهورها بأشكال رائعة بحيث تلبي ذوق كل فتاة تبحث عن مظهر عصري في ليلة الزفاف. حيث لفتت أنظارنا فساتين الزفاف القصيرة المنفوشة والموديلات الضيقة القصيرة.

حيث تنوع ظهورها مع العديد من دور الأزياء العالمية المفضلة لديك. حيث خطفت أنظارنا فساتين الزفاف القصيرة الضيقة مع Oscar de la Renta التي زينتها تفاصيل الزهور بشكل ناعم. أما الموديلات المنفوشة القصيرة فظهرت مع Gracy Accad بتصميم كلاسيكي رائع.

فساتين زفاف للقصيرات بمقدمة قصيرة

هناك العديد من موديلات فساتين الزفاف للقصيرات يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن تصميم أكثر تميزاً. لهذا تعد فساتين الزفاف ذات المقدمة القصيرة هي أفضل اختيارك لكِ وذلك لأنها تمنح مظهر طويل القامة بشكل بسيط. ولكن احرصي على تنسيقها مع حذاء نود ذو كعب عالي لإضافة مزيد من الطول.

حيث تنوع ظهور فساتين الزفاف للقصيرات بمقدمة قصيرة مع العديد من دور الأزياء العالمية. فظهر التصميم الفخم المزين بالريش مع Oscar de la Renta. أما إن كنت تبحثين عن تصميم عصري اختاري الموديل الذي قدمه المصمم إيلي صعب.

فساتين زفاف ضيقة للقصيرات

تعد فساتين الزفاف الضيقة من أكثر الموديلات التي تتناسب مع القصيرات بشكل كبير لهذا لا تترددي من اقتنائها، ولكن انتبهي بأن تتماشى مع شكل قوامك. كما أنها تعد من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتماشى مع صاحبات القوام ممشوق.

ظهرت فساتين الزفاف الضيقة للقصيرات مع العديد من دور الأزياء كان أجملها فستان زفاف زهير مراد الضيق المطرز بشكل فخم. أما إن كنت تبحثين عن موديل أكثر بساطة يتماشى مع إطلالتك في ليلة الزفاف اختاري الموديل الذي ظهر مع Viktor & Rolf بشكل عصري جذاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار