أجمل موديلات الأقراط الدائرية التي ننصحك باختيارها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
أجمل موديلات الأقراط الدائرية التي ننصحك باختيارها

تعد الأقراط الدائرية واحدة من القطع المهمة والأساسية في خزانة مجوهرات كل فتاة ترغب في الحصول على مظهر مميز يخطف الأنظار. فهي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات سواء باختيار تصميم بسيط يتناسب مع الإطلالات العملية أو باختيار موديل فخم مرصع بالألماس لمظهر فخم وراقي. 

وقد حرص على تقديم الأقراط الدائرية أغلب دور المجوهرات العالمية بتصميمات متنوعة يمكن أن تعكس مظهر مميز للمرأة وتنال إعجابها. لهذا تابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية موديلات متنوعة يمكن أن تلبي ذوقك.

موضة الأقراط الدائرية

ظهرت موضة الأقراط الدائرية بشكل كبير على منصات عروض الأزياء فأصبحت ضمن أبرز الصيحات الرائجة لموسم خريف وشتاء 2021-2022. وهي من الصيحات التي تصدرت صيحات الموضة لأكثر من عام سواء بالموديلات الكلاسيكية البسيطة بحجم صغير أو كبير إلى جانب الموديلات المرصعة بفصوص الألماس أو الأحجار الكريمة.

لهذا تحرص على اختياره أغلب الفاشينيستا من أجل الحصول على إطلالة جذابة بطريقة بسيطة. ولكن يجب عليك  الانتباه جيداً باختيار الأقراط الدائرية بالشكل الذي يتناسب مع وجهك فهو يمكن أن يلائم الفتاة صاحبة الوجه المربع والمستطيل والبيضاوي والمثلث المقلوب.

أقراط دائرية فخمة مرصعة بالألماس

إن كنت تبحثين عن موديلات أقراط دائرية فخمة تتناسب مع إطلالتك بالسهرة يمكنك اقتناء التصميمات المرصعة بالألماس التي تضمن لكِ الحصول على مظهر ساحر. وقد ظهرت هذه الموديلات بعدة أشكال وتصميمات مع متنوعة دور المجوهرات العالمية بأشكال يمكن أن تلبي ذوقك.

ظهرت موديلات متنوعة من الأقراط الدائرية الفخمة المرصعة بالألماس، حيث لفتت أنظارنا الأقراط متوسطة الحجم المرصعة بالألماس بشكل راقي من Tiffany & Co. Inside-out Hoop Earrings. أما إن كنت من عشاق ارتداء الأقراط الكبيرة الذهبية المرصعة بالألماس لا تترددي من اختيار الموديل الذي قدمته كارتييه Etincelle de Cartier Earrings. 

إن كنت ترغبين في اختيار موديل أقراط دائرية بشكل كلاسيكي فخم يتناسب مع مختلف أنواع الفساتين السهرة. يمكنك اختيار الأقراط الدائرية المرصعة بالألماس ومزينة بالنجوم بشكل ساحر مع Chanel Étoile Filante Hoop Earrings.

أقراط دائرية كبيرة ذهبية 

هل أنتِ من محبي ارتداء الأقراط الدائرية الكبيرة؟ إذاً كانت إجابتك بنعم فعليك التعرف على أبرز تصميمات الأقراط الذهبية التي تم تقديمها مع مختلف دور المجوهرات. حيث لفتت أنظارنا الأقراط الدائرية الكبيرة من الذهب الأبيض والوردي والأصفر، فاكتشفيها معنا واختاري الموديل المناسب لذوقك.

إن كنت من عشاق الأقراط الدائرية كبيرة الحجم يمكنك اختيارها بالشكل واللون الذي يتناسب معك، فإن كنت شخصية كلاسيكية بالتأكيد سوف تحبين اختيار الأقراط الدائرية الذهب الأصفر من Cartier Love Earrings. أما إن كنت من محبي الأقراط الدائرية الذهب الوردي عليك اختيار الموديل الجذاب الذي قدمته دار شانيل Chanel Extrait de Camélia hoop earrings. أما إن كنت تبحثين عن تصميم عصري بسيط فأنصحك باختيار Bvlgari B.zero1 Earrings.

أقراط دائرية صغيرة 

يمكن أن تتناسب معك خاصة في إطلالات الصباحية وبعد الظهيرة لأنها تعكس مظهر رائع بطريقة بسيطة وبدون مبالغة. حيث يمكنك الاختيار بين الأقراط الذهبية الوردية أو الصفراء أو الأبيض التي تضمن لكِ مظهر مميز.

إن كنتِ ممن يخترن الأقراط الدائرية بأغلب الإطلالات العملية والأنيقة يمكنك اختيار موديلات متنوعة صغيرة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ. حيث يمكنك الاختيار بين الأقراط الذهب الأصفر من Tiffany & Co. Hoop Earrings tiffany. أما إن كنت من عشاق الذهب الوردي اختياري الأقراط الدائرية الصغيرة من Van Cleef & Arpels Perlée Clover hoop earrings.

يمكنك أيضاً اختيار الأقراط الدائرية الصغيرة من الذهب الأبيض التي يمكن أن تتناسب معكِ في مختلف الأوقات بشكل رائع وجذاب. وقد لفتت أنظارنا هذه التصميمات مع Laurence Graff Signature Hoop Earrings.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار