إطلالات المشاهير بالفساتين السوداء في 2021 تلهمك لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 23 ديسمبر 2021
إطلالات المشاهير بالفساتين السوداء في 2021 تلهمك لمظهر رائع

تعد الفساتين السوداء من أكثر القطع الأساسية في خزانة ملابس أغلب المشاهير، لهذا كانت الفساتين السوداء هي المفضلة لدى إطلالات المشاهير بمختلف الأوقات سواء في الحفلات أو المهرجان أو حتى بجلسات التصوير والتي لفتت الأنظار على مدار عام 2021. لذلك وإن كنت تشعرين بالحيرة من اختيار فساتين السهرة، فلا تترددي من اختيار الفساتين السوداء على طريقة النجمة المفضلة لكِ لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

الفساتين السوداء القصيرة اختيار المشاهير

تعد الفساتين السوداء القصيرة واحدة من القطع الأساسية في خزانة المرأة الأنيقة، لهذا لم تتخل عن اختيارها الكثير من المشاهير العرب بأغلب الأوقات. وذلك لأنها دائماً ما تعكس مظهر أنيق لهن فهناك من اختارت الفساتين السوداء القصيرة أكثر من مرة بموديلات متنوعة للحصول على إطلالة رائعة دائماً.

هيفاء وهبي

حيث كانت النجمة هيفاء وهبي هي أكثر من ارتدت الفساتين السوداء القصيرة، حيث اعتمدت فستان أسود قصير بأكتاف منسدلة منسق مع صندل ذي أربطة على الساق بطريقة مثيرة مفعمة بالأنوثة لمظهر جذاب. واختارت فستان أسود قصير ستان بتصميم بسيط خالي من أي تفاصيل وذلك خلال إحدى جلسات التصوير.

كارلا حداد

اختارت كارلا حداد ارتداء الفستان الأسود لإطلالة السهرة بتصميم عصري جاء معبر عن ذوقها الخاص بشكل كبير. حيث اعتمدت فستان أسود قصير بأكمام باللون الفوشيا بأقمشة الستان بتصميم عصري جذاب.

ماغي بو غصن

تعد الفساتين السوداء القصيرة من القطع المفضلة لدى النجمة ماغي بو غصن لهذا اختارت الموديلات المحددة للقوام بشكل كبير في مختلف السهرات والحفلات. وقد نجحت هذه التصميمات في أن تعكس مظهر ساحر لها في مختلف الأوقات وذلك لأنها كانت تعمل على تحديد منحنيات القوام بشكل أكثر من رائع.

شذى حسون

فضلت النجمة شذى حسون ارتداء الفساتين السوداء القصيرة كثيراً سواء كانت الموديلات البسيطة المحددة للقوام أو المطرزة بالكامل للحصول على إطلالة راقية بشكل مميز يلفت الأنظار. وقد جاء هذا التصميم مناسب لشكل قوامها لأنها ساعدها في إظهار منحنيات القوام بطريقة مبهرة.

المشاهير بالفساتين السوداء المنفوشة

ظهرت الفساتين السوداء السواريه المنفوشة بشكل كبير مع إطلالات المشاهير وبالتحديد على السجادة الحمراء في الكثير من الحفلات الكبير والمهرجان. لذلك لجأت لاختيار هذه التصميمات الكثير من النجمات للحصول على مظهر فخم وراقي بطريقة بسيطة.

نسرين طافش

حيث كانت فساتين السهرة السوداء المنفوشة هي اختيار النجمة نسرين طافش على السجادة الحمراء، أما بعيداً عن الأضواء فتختار التصميمات الضيقة للحصول على مظهر أكثر أناقة ويمنحها الحرية أثناء الحركة. 

ماغي بو غصن

كانت الفساتين السوداء من أكثر القطع المفضلة لدى النجمة ماغي بو غصن وذلك لأنها قامت باختيارها أكثر من مرة بموديلات متنوعة. حيث كانت الفساتين السوداء المنفوشة من التصميمات التي عكس مظهر رائع لها في السهرات والحفلات الرسمية للحصول على إطلالة فخمة بشكل جذاب.

سيرين عبد النور

تعد النجمة سيرين عبد النور من أكثر النجمات التي اختارت الفساتين السوداء بمختلف أشكالها ولكنها فضلت ارتداء الموديل المنفوش بشكل كلاسيكي راقي. الذي عكس إطلالة ساحرة لها في إحدى جلسات التصوير.

ريا أبي راشد

دائماً ما تخطف الأضواء الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالاتها المبهرة على السجادة الحمراء بالمهرجانات حول العالم. لذلك دائماً ما تكون الفساتين السوداء المنفوشة من أكثر التصميمات التي تعكس مظهر ساحر للمرأة بطريقة مميزة وجذاب.

المشاهير بالفساتين السوداء الضيقة

تعد الفساتين السوداء الضيقة التي تعمل على تحديد شكل القوام من أكثر التصميمات التي كانت مفضلة لدى المشاهير بمختلف الأوقات. لذلك لم تتخل عن ارتدائها النجمات سواء بالموديلات القصيرة أو الميدي أو الطويلة لأنها في جميع الحالات تعكس مظهر ساحر للمرأة. لذلك لا تترددي من اختيارها للحصول على إطلالة رائعة.

نجوى كرم 

تهتم دائماً النجمة نجوى كرم باختيارها لفساتين السهرة الضيقة التي تظهر منحنيات قوامها، لذلك اختارت ارتداء فستان أسود مع تنورة إضافية بلون مختلف للحصول على مظهر جذاب لها في إحدى الحفلات التي قامت بإحيائها.

ديالا مكي

خطفت الأنظار الإعلامية ديالا مكي أكثر من مرة بإطلالاتها المبهرة بالفساتين السوداء المحددة للقوام والتي تتميز بعضها بفتحات جانبية للكشف عن الساق بطريقة جريئة. وقد تنوعت أغلب إطلالاتها بين التصميمات الميدي والطويلة والقصيرة المحددة للقوام بشكل أنيق وجذاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار