إطلالات رحمة رياض تلهمك لمظهر أنيق في السهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
إطلالات رحمة رياض تلهمك لمظهر أنيق في السهرة

دائماً ما تبهرنا الفنانة رحمة رياض بأناقتها في مختلف الأوقات وبالأخص في السهرة. فبعد أن أعلنت اليوم عن عقد قرانها على الممثل ألكسندر علوم، قررنا أن نستعرض معك أبرز إطلالتها في السهرة التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على مظهر رائع في مختلف السهرات والمناسبات.

حيث اهتمت رحمة رياض باستمرار بأن تكون إطلالتها متنوعة بين الفساتين والجمبسوت والقفاطين بشكل أكثر من رائع. وقد جاءت أغلب إطلالتها موفقة بشكل ملفت للنظر. فاكتشفي معنا كيفية تنسيق إطلالات السهرة مثل رحمة رياض لضمان الحصول على إطلالة فخمة وأنيقة لا تقل جذابية عن إطلالات الفنانة رحمة رياض.

فساتين رحمة رياض للسهرة

إن كنت من محبي ارتداء الفساتين في السهرة يمكنك الاستعانة ببعض الأفكار الفساتين التي اختارتها رحمة رياض. ففي حفل عقد قرانها اعتمدت فستان ميدي بموضة الكورسيه بأكتاف منسدلة بطريقة الـ  Off shoulder باللون النود. حيث جاءت إطلالتها عصرية بشكل أنيق وجذاب ملفتة لأنظار متابعيها.

كانت الفساتين المحددة للقوام هي المفضلة لدى رحمة رياض بأغلب إطلالات في الحفلات والبرامج. حيث دائماً ما تختار الموديلات بألوان زاهية فتنوعت إطلالتها بين الأزرق والأحمر والأصفر بشكل عصري جذاب عكس أناقتها في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة ملفتة للنظر.

حرصت رحمة رياض باعتماد موديلات الفساتين التي تتناسب مع شكل قوامها. فهي من أصحاب جسم الساعة الرملية لهذا تحرص على اختيار فساتين المحددة للقوام بقصة عروس البحر والفساتين المنفوشة بشكل راقي وفخم عكس مظهر جذاب لها.

الجمبسوت السواريه اختيار رحمة رياض

اختارت رحمة رياض اعتماد الجمبسوت الأحمر المطرز على الجزء العلوي من القوام مع جزء سفلي بقصة الشارلستون. وقد زينت بعض التموجات موديل الجمبسوت بشكل عصري جذاب. وقد اختارت هذه الإطلالة عندما كشفت عند خطبتها من الممثل ألكسندر علوم. 

حيث يعد الجمبسوت من الأفكار الرائعة التي يمكن اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع سواء في المناسبات والسهرة أو حتى عند اختيار إطلالة مناسبة لحفل خطوبتك. ولكن احرصي على اختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك.

رحمة رياض تختار القفاطين الفخمة للسهرة 

كانت القفاطين الفخمة المطرزة بالكامل هي اختيار النجمة رحمة رياض أكثر من مرة. وقد نجحت هذه الأفكار أن تمنحها إطلالة كلاسيكية فخمة لا مثيل لها، لهذا لجأ إلى اعتماد القفطان المغربي المطرز بألوان وأشكال متنوعة. ففي المرة الأولى اختارت القفطان الذهبي المطرز والمحدد للقوام بشكل أكثر من رائع.

ظهرت رحمة رياض بإطلالتها الثانية بالقفطان المغربي باللون الأخضر بأقمشة الحرير ناعم بشكل فخم وراقي. كما زينت التطريزات الذهبية تفاصيل القفطان بشكل مميز. لهذا يمكنك أنتِ أيضاً اقتناء قفطان باللون الذي يتماشى مع لون بشرتك وذوقك الخاص.

اهتمت جيداً رحمة رياض على تنسيق القفاطين بالطريقة الشرقي المميزة وذلك بارتداء المجوهرات الذهبية المتنوعة بين القلادات والأساور والخواتم. والتي جاءت مناسبة بشكل كبير لموديل القفطان المغربي. وذلك لأن أغلبها دائماً ما تكون ومطرزة باللون الذهبي بشكل راقي لا مثيل له.

المعطف الفستان اختيار رحمة رياض

إن كنت من محبي البحث عن الموديلات غير التقليدية يمكنك أن تختاري المعطف الفستان باللون الوردي كالذي اعتمتده رحمة رياض. والذي جاء بقصة الـ A Line بشكل أنيق بحيث يتناسب مع شكل قوامها وأناقتها في المناسبات بطريقة راقية وغير تقليدية. وقد حرصت رحمة رياض على تنسيق هذه الإطلالة مع حذاء فضي بتصميم كلاسيكي ذو كعب عالي لإطلالة فخمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار