فستان السهرة مع السترة موضة مميزة تبرز أناقتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 05 أبريل 2023
فستان السهرة مع السترة موضة مميزة تبرز أناقتك

تقدم لنا دور الأزياء العالمية تصميمات متنوعة وكثيرة من فساتين السهرة الأنيقة، لكن هذا العام جاءت الفساتين مع السترة التي تكمل المظهر بشكل راقي ومميز، بمجرد ارتداء السترة مع الفستان ستلاحظين الفرق في إطلالتك وستشعرين بالفخامة والرقي.

في مجموعات عروض الأزياء الأخيرة لاحظنا العديد من موديلات الفساتين التي قدمها المصممون مع سترات قصيرة أو معاطف كلاسيكة أو كاب والعديد من الأساليب المختلفة التي يمكنك بسهولة تجربتها في إطلالتك الأنيقة القادمة، لا توجد قواعد صارمة وسريعة بشأن الفستان الذي يجب أن ترتديه مع السترة وأعلمي فقط أن إبراز فستانك الأنيق بمعطف هو خيار مميز.

هنا نقدم لكِ مجموعة من الفساتين الفاخرة التي قدمتا لنا دور الأزياء مع السترة.

فستان لامع مع سترة قصيرة

تكمل السترة القصيرة تصميم الفستان اللامع بشكل أنيق في مجموعة Ziad Nakad لربيع وصيف 2023، جاء تصميم الفستان من التول المزين مع سترة من نفس قماش الفستان مع الزخارف باللون الأسود الفضي.

فساتين سواريه مع سترة كاب

قدمت مجموعة ربيع وصيف 2023 لمصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة تشكيلة ساحرة من فساتين السهرة التي لا تقاوم وكان أبرزها المجموعة التي جاءت مع السترة الكاب والتي أعطت لمسة من الفخامة مع العصرية.

فساتين أنيقة مع معاطف طويلة

لإطلالة السهرة التي تناسب المناسبات اليومية تقدم لنا دار أزياء ماكس مارا Max Mara مجموعة متنوعة من الفساتين الأنيقة مع السترة التي تأتي بستايل كلاسيك أو مزخرف مع بعض الإكسسوارات مثل حزام الخصر.

طرق تنسيق الفستان مع السترة

 إذا كان الفستان جميلاً، اختاري معطفاً أنيقاً

إذا كنتِ ترتدي فستاناً غير رسمي، فإن معطفك المنتفخ سيبدو رائعاً معه ولكن إذا كان لباسك أي مستوى من الأناقة أو الرسمية، فيجب عليكِ بالتأكيد ارتداء معطف أنيق فوق، يمكنك العثور على معاطف أنيقة.

شكل وتصميم معطفك مهم

هناك الكثير من الأنماط المختلفة للمعاطف، المعاطف الطويلة التي تسقط بشكل مستقيم والمعاطف الطويلة التي يتم تثبيتها عند الخصر (مع أو بدون حزام) والمعاطف الطويلة التي تتسع مثل الفستان على شكل حرف A وغيرها أقصر مع الحزام أو قص مستقيم.

لا تنسى طول المعطف

إذا كنتِ ترتدي فستاناً طويلاً، فإن المعطف القصير هو الخيار الأفضل، اختاري الطول المناسب لطول فستانك، إذا كنتِ ترتدي فستاناً أقصيراً، فيمكنك أن ترتدي معطفاً أطول أو أقصر، يمكن أن يكون طول المعطف بنفس طول الفستان أو أطول قليلاً أو أقصر قليلاً، حاولي الابتعاد عن أطوال مختلفة تماماً عند ارتداء فساتين أقصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار