الفستان المخطط: موضة فاخرة لن تنتهي أبداً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
الفستان المخطط: موضة فاخرة لن تنتهي أبداً

يمكن أن تكون البساطة ملفتة للنظر بشكل لا يصدق، مثل الفساتين المخططة باللون الأبيض والأسود التي تبرز في حد ذاتها، فإن أحادية اللون تجمع بشكل كبير بين الاثنين وتظهر أمثلة على هذا المظهر الساحر الدرامي في مجموعات عروض الأزياء لعام 2023-2024.

الحديث عن الفساتين، هو التحدث عن الملابس المفضلة لخزانة الملابس النسائية وبعد معرفة مجموعة الاحتمالات التي لديهم من حيث التصاميم وجدنا شكلاً يقف كهوس النساء الأنيقات وهي الطباعة المخططة بالأبيض والأسود والتي تعد عنوان الأناقة والتميز.

استمري في التمرير لتتعرفي على أحدث موديلات الفساتين المخططة لعامي 2023-2024.

كيف يبدو الفستان المخطط بالأبيض والأسود لعلم 2023؟

  • كانت دار أزياء كارولينا هيريرا واحدة من الشركات الفاخرة التي لم تتردد في قديم الخطوط السوداء والبيضاء، في مجموعتها لخريف وشتاء 2023، قدمت فستاناً بأكمام طويلة متوسطة الطول، يسمح لكِ مظهره الأنيق بارتداء أحذية الكاحل والأحذية بكب بطريقة استثنائية، سيصبح، بلا شك، رفيق أيامك الرسمية وغير الرسمية.
  • قدم فالنتينو مجموعة من الملابس المخططة بقطعة كلاسيكية مع لمسة عصرية كما عودنا دائماً من خلال فستان قميص باللون الأبيض والأسود.
  • وفي قطع عصرية مميزة قدم كل من Patou وChristian Siriano وLaQuan Smith، فساتين مخططة باللون الأبيض والأسود تتكون من تصميمات مكشكشة وفساتين ضيقة أنيقة وقطع مبتكرة مميزة.

فساتين مخططة باللون الأبيض والأسود

  • الأشياء التي تتبادر إلى ذهنك عندما تسمعين كلمة "كلاسيكي" فإن الفستان المخطط أثبت صيحة الموضة التي لا تنتهي أبداً، لكن هذا لم يمنع المصممين من ابتكار طرق جديدة لجعله يبدو جديداً. 
  • يكمن جمال الفساتين المخططة في رؤيتها في كل شيء، بدءاً من الستايل الكاجوال وحتى الملابس الجاهزة والأزياء الراقية، تعد هذه لوحة الألوان المثالية للتجريب وتظهر على مدارج الأزياء كوسيلة لاستكشاف الملمس والنمط والشكل.

  • تعتبر الخطوط الرفيعة أو الكبيرة، الأفقية أو العمودية، من العناصر الأساسية أحادية اللون وقد بدأ المصممون مؤخراً في إعطائنا خطوطاً بزوايا غير متوقعة أو خطوط غير متطابقة على الفساتين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار