فهد الكبيسي بين مهرجانات الكويت والقاهرة والدوحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فهد الكبيسي بين مهرجانات الكويت والقاهرة والدوحة

يستعد "سفير الأغنية القطرية" الفنان فهد الكبيسي، لمشاركة الجمهور في عدد من الدول يبدأها من الكويت ضمن حفلات "هلا فبراير 2015" يوم الجمعة 16 يناير 2015 الجاري ضمن ثالث حفلات المهرجان السنوي في قاعة التزلج، والمنقول على الهواء مباشرة على تلفزيون الكويت، ويشاركه في نفس السهرة الغنانية الكبيرة الفنان السعودي عبادي الجوهر، والفنانة المصرية شيرين والفنان الإماراتي فايز السعيد.

وبعد الإنتهاء من المشاركة الجديدة في مهرجان "هلا فبراير" يتجه الكبيسي الى القاهرة بجمهورية مصر العربية، لإحياء سهرة غنائية بقاعة فندق "سميراميس" يوم الأثنين الموافق 19 يناير الجاري 2015، في لقاء متجدد مع الجمهور المصري والخليجي والعربي في القاهرة، بعد نجاح مجموعة من الحفلات التي قدمها في القاهرة خلال الفترة الماضية.

وضمن فعليات وحفلات مهرجان "الربيع" في سوق واقف بمدينة الدوحة بدولة قطر، يسجل فهد الكبيسي مشاركة جديدة مع المهرجان، الذي يضمع سنوياً مجموعة كبيرة من نجوم الأغنية العربية، حيث سيحيي يوم الأحد الموافق 25 يناير الجاري برفقة الفنان العراقي وليد الشامي.
هذا وتأتي الحفلات الغنائية التي سيحييها الكبيسي في شهر يناير 2015، في الكويت والقاهرة والدوحة، بعد أن إفتتحها في مدينة المنامة في مملكة البحرين يوم 1 يناير 2015، بحفل غنائي جماهيري كبير، شاركه بها الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي، وكانت خير إفتتاح للحفلات الغنائية للعام 2015.
الى جانب ذلك، يعمل فهد الكبيسي أيضاً على إعداد وتجهيز أغنية جديدة سيطلقها بشكل "منفرد" خلال الفترة المقبلة ، والتي سيكشف عن تفاصيلها بعد أن ينتهى من تسجيلها وإجراء عملية المكس عليها، خاصة وأنها تحمل فكرة غنائية جديدة من ناحية الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي أيضاً.

تابعوا أيضاً:

فيديو الأغنية الرسمية لبطولة العالم لكرة اليد بتوقيع النجوم الشباب

فهد الكبيسي "نادم" مع الشاعر تركي آل شيخ
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار