فهد الكبيسي يرد على أحلام بعد غضبها وسلطات الكويت تحقق في دخوله البلاد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
فهد الكبيسي يرد على أحلام بعد غضبها وسلطات الكويت تحقق في دخوله البلاد

رد الفنان القطري فهد الكبيسي على الفنانة الإماراتية أحلام، بعد أن عبرت عن استيائها الشديد، بسبب التمييز في المعاملة التي تلقتها من قبل السلطات الكويتية، بعد منعها من مغادرة البلاد بسبب كونها في فترة الحجر الصحي، في حين تم السماح للمطرب القطري فهد الكبيسي بالمغادرة.

الكبيسي يروي ما حدث معه أثناء دخوله الكويت

وقال الكبيسي في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر:"إنه وصل الكويت حيث طلبوا منه شهادة التطعيم وشهادة فحص كورونا، وتم بناءً على ذلك ختم جوازه ثم دخل الكويت".

وأضاف" أنه وبعد دخوله الكويت أجرى فحص PCR الخاص بكورونا ثم توجَه إلى حفل الزفاف وبعد انتهائه ختم جوازه ثم غادر الكويت ، بكل بساطة بعد إتمامه هذه الترتيبات".

سلطات الكويت تفتح التحقيق في دخول الكبيسي

من ناحية أخرى أعلنت وزارة الداخلية الكويتية في بيان رسمي صباح اليوم الاثنين، أن شكلت لجنة تحقيق فورية بشأن دخول ومغادرة الفنان القطري فهد الكبيسي من دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة من قبل السلطات لمواجهة فيروس كورونا.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة "إنه جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور (دون الكشف عن هويته) لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي".

وأوضحت الإدارة نفسها في بيانها "أنها تلقت بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم".

أحلام تفجر أزمة بالكويت

يأتي ذلك بعد أن عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن غضبها بسبب ما اعتبرته "تمييزًا في المعاملة" التي تلقتها من قبل السلطات الكويتية حيث تم حجرها وحجزها ومنعها من مغادرة البلاد بسبب كونها في فترة الحجر الصحي.

ونشرت أحلام مقاطع فيديو عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام وتويتر وسناب شات"، قالت فيها "يا مساء الخير عليكم، ‏أنا أحلام الإماراتية هذي قصتي مع الحجر في الكويت ليش أنا انحجر في حين إن فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم ⁧الكويت‬⁩ دوله عدل وهذا خطابي لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد طبعا وصلت الكويت أمس في طيارتي الخاصة وكان عندي فرح وفي المطار لم يتم إبلاغنا أن نحن في الحجر وأنا سكنت في فندق الراية الذي هو نفس الفندق الذي سويت فيه الفرح”.

وتابعت “في نفس اليوم وصل معايا الفنان القطري فهد الكبيسي في نفس الوقت هو وصل على القطرية وانا وصلت على طائرة خاصة وأنا واحدة كل اللقاح وأول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل أموري تمام، وحتى لو سافرت في طيارتي الخاصة لن أؤذي أحد”.

وأضافت “خلصت الفرح جيت اسافر الطيارة ناطرتني في المطار جيت اطلع قالولي أنت في الحجر قلت على عيني وراسي القانون وانا تحت القانون”.

ثم أردفت "لكن اليوم اكتشف أن فهد الكبيسي الفنان القطري ركب طيارته وتوجه إلى بلده ووصل إلى الدوحة بينما أنا أنتظر".

ثم تساءلت :"اللي وصلني أني لازم اقعد 72 ساعة طيب فهد ليش سافر فهد ليش ما دخل في الحجر في عشرين علامة استفهام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار