فوز العتيبي تقضي عطلتها في أغلى جزر العالم وزوجها يستعرض النفقات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
فوز العتيبي تقضي عطلتها في أغلى جزر العالم وزوجها يستعرض النفقات

استعرض أحمد الموسى، زوج فوز العتيبي تكلفة نفقاتهما في واحدة من أغلى جزر العالم، حيث يقضي الثنائي عطلتهما ويشاركون الجمهور بمجموعة من مقاطع الفيديو والصور عبر حساباتهما الخاصة على تطبيق سناب شات.

@layalina مشاهير أصبحوا أصدقاءاً بعد الطلاق #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وفي مقطع الفيديو قال أحمد الموسى إن الجزيرة من أغلى الجزر الوجودة في العالم وأن تكلفة الاستمتاع بها لمدة 3 ليال لن تقل عن 15 أو 16 ألف ريال سعودي، ليعتبره البعض أنه يستعرض النفقات ويتباهلا بتكلفة إقامته.

أحمد الموسى يستعرض نفقات رحلته

ونشر أحمد الموسى مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات كشف فيه تفاصيل رحلته مع زوجته فوز العتيبي وتكلفة نفقاتهم وقال زوج مشهورة منصات التواصل السعودية: "بتكلم لكم عن الجزيرة اللي إحنا فيها اللي بيفكر ييجي الجزيرة أعرف إنك هتصرف بشكل خيالي، الجزيرة مو رخيصة ولكن غالية جدا، أقول لكم أقرب مثال علشان تنتقل لأقرب نقطة فلن يقل عن 70 ريال أو 60 ريال أكتر من 18 أو 19 يورو والسكن 3 و4 نجوم ما يقل عن 1000 ريال، هذا التي شيرت اللي ارتديه ب 300 ريال ومن محل كوشكات محلات عادية جدا، لما حلقت ذقني ب 300 ريال فالجزيرة تعتبر غالية نار".

 ونصح أحمد الموسى متابعيه اللذين يرغبون في المجيء للجزيرة قائلا: "نصيحة اللي جاي وميزانيته محدودة ما ييجين علشان تستمتع لازم تصرف، لو أعطيكم ميزانية لمدة 3 أيام للي بيستمتع  ما راح يقل عن 15 أو 16 ألف ريال في 3 أيام، فالجزيرة تعتبر غالية ومن أغلى الجزر في العالم، متعتها فقط للي ميزانيته مفتوحة، لكنها حلوة وصاخبة وحية، في النهار والليل وكل شيء فيها حياة لكنها غالية شوية".

رحلة أحمد الموسى وفوز العتيبي

وفي مقطع الفيديو  رد أحمد الموسى على متابعة طالبته بشراء هدية مفاجأة لفوز العتيبي وكتبت: "شوف عندي اقتراح ليش ما تروح تشتري لفوز لبس على ذوقك لليوم وإذا تريد مساعدة أسألنا على السناب"، وهو ما رد عليه أحمد الموسى موضحاً أن المحال التجارية تغلق في الجزيرة بشكل كامل يوم الإجازة.

وقال زوج فوز العتيبي: "هم عندهم يوم غجازة ما بيكونش فيه أي شيء مفتوح كل حاجة مقفولة، هنا المشكلة إنك ما تحصل شيء".

كما استعرض أحمد الموسى عدد من رسائل متابعيه الذين انتقدو كذبة انفصالهم وكتبوا في تعليقات: "يعني أنتوا كنتوا بتدبروا للسفرية وشاغلينا إحنا بأنباء انفصالكم.. شيء سخيف" وهو ما رد عليه أحمد الموسى موضحاً أن الأمر لم يكن إلا محاولة لإسكات أعدائهم وأن المستهدف بهذه الكذبة عم أعداءه هو وزوجته.