فوز العتيبي تكشف لأول مرة حقيقة هروبها من أهلها للزواج من أحمد الموسى

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
فوز العتيبي تكشف لأول مرة حقيقة هروبها من أهلها للزواج من أحمد الموسى

دائما ما يربط الجمهور بين سفر فوز العتيبي وإقامتها في الخارج وبين هروبها من أهلها من أجل الزواج، خاصة في ظل جرأة الناشطة السعودية الشهيرة والتي اعتبرها البعض سبباً لهروبها من أهلها، لتحسم العتيبي الأمر في مقطع فيديو.

 ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو تضمن لقطات من عقد قرانها، ونفت زواجها بالعضل، وهو إبعاد الأب بحيث لا يكون له وصاية على ابنته ويتم تكليف شيخ بتزويجه.

 وفي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أوضحت فوز العتيبي: "موضوع العضل غير صحيح، دائما يتداولونها عني، أكيد تعرفون كلكم إن العضل  هو  عضل الأب  ويسقط ولايته ويجيبون شيخ ويصير هو الولي وهو اللي يزوجهم، لكن هذا ما حدث، كل هذا كدب" ونشرت مقطع فيديو لوالدها وهو وكيلها لتؤكد الأمر.

 وقالت فوز العتيبي: "يحسبون علشان سافرت سياحة ضعيفةو هاربة وخايفة من أهلها... عفوا أنا إنسانة أفرض شخصيتي واحترامي من البيت للعالم الخارجي، الموضوع ببساطة إن الناس راسمين إنه أنا سافرت برة ولساني صار طويل وغيره، لكن بالعكس، أنا فرضت نفسي في المكان اللي أنا فيه، من صغيري بفرض نفسي في المدرسة وفي أي مكان، وأي حاجة تخص حياتي ما حدا يتدخل فيه حتى لو أهلي".

وأكدت على حديثها بجملة كتبت فيها:"موضوع العضل غير صحيح أنا زوجني أبوي أرجو عم تداول معلومة نفيت صحتها".

كواليس زواج فوز العتيبي

هذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها فوز العتيبي  كواليس زواجها، فقبل إعلان انفصالها أحدثت الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بنشر عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

كما نشرت فوز العتيبي مجموعة من الصور بينها صورة تضمنت أصل  عقد زواجها وعلقت عليها الناشطة السعودية وكتبت: "وذا العقد اللي يصيحون عليه بالتويتر للحين، أبوي اللي هو أبوي لما جاب لي الكتاب أكتب ما تدخل وقال بكيفك اكتبي اللي تبين ويمكن وافق أحمد أبوي أكثر وأحمد انبسط لي وباركلي وارتاح لأنه تأكد إنه أحمد شاريني".

وأوضحت فوز العتيبي: اشترطت الزوجة خادمة، ومنزل مستقل بالرياض، لا يؤذيها بالقول أو الفعل، ولا يتزوج عليها، وإذا طلقها بدون رغبتها يعوضها بمبلغ 500 ألف ريال سعودي لا يمنعها من حقوقها النظامية.. ووافق الزوج على ذلك". 

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها فوز العتيبي عن بعض الحقائق المغلوطة حول زواجها، حيث نشرت عقد زواجها بعد أن هاجمت منتقدي علاقتها بزوجها قائلة: "يمين بالله إن أحمد جدع وصابها صح، كل ما عطاني أحمد كل ما جابني وكل ما وداني  أغلب اللي أسمع صياحهم أشناء، حتى مهري.. تخيلتوا مهري إلى اليوم يصيحون عليه، لو أحمد متزوج عليا ضرة يمين بالله ما تصيح كيف صياحهم.. قالهم سنتين، سبحان الله اللي اشترط إني اشترط إنه ما يتزوج علي، ما كنت هستحمل، صعب شعور إن واحدة تحاسبك على كل شي يقدمه زوجك".

وتحدثت فوز العتيبي عن والدها ودوره في زواجها بعد أن علقت المتابعة قائلة: "انتي تتكلمين عن ناس ما يعرفون إيش هو الحب مو مستوعبين إنه يحبك"، هو ما علقت عليه فوز العتيبي وكتبت: "تدرين، حتى أبوي كان يحسب في الأول زواج الحب كذبة بس يوم جلس مع أحمد وكشف كيف شاريني والله لو تشوفون ابتسامته شقت وجهه ورأيه تغير 180 درجة لأن فيه ناس من البداية كانوا محرضينه ومعبيين راسه عن فشل زواج الحب بس يوم جلس مع أحمد عرف أنه صادق بمشاعره".

يذكر ان فوز العتيبي أعلنت انفصالها عن زوجها أحمد الموسى وسط حرب تصريحات مشتعلة بين الثنائي على منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار