نانسي عجرم تحقق حلم أصغر معجباتها على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
نانسي عجرم تحقق حلم أصغر معجباتها على المسرح

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفلاً غنائياً بمدينة الدرعية بالسعودية، مساء أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان مدينة الدرعية إي بري، المقامة حالياً بالمدينة، وحققت حلم أصغر معجباتها هناك.

نانسي عجرم تغني مع أصغر معجباتها

خلال إحياء نانسي عجرم للحفل الذي تضمن تقديم مجموعة من أجمل أغنياتها، لم تكتفِ بالغناء بمفردها، ولكنها كانت حريصة على مشاركة أصغر معجباتها في الحفل خلال غنائها لأغنية "صحصح".

في البداية صعدت إليها الطفلة ووجهت نانسي عجرم الميكرفون لها لتغني معها، حيث بدأت نانسي بكلمة صحصح وأكملت الطفلة كلمات الأغنية في تبادل لمقاطع الأغنية بينها وبين نانسي، كما أظهر الفيديو أن المعجبة الصغيرة على الرغم من حفظها لأغنيات نانسي، إلا أنها كانت تشعر بالقلق والتوتر من وقفتها أمام الفنانة نانسي عجرم، محاطة بالجمهور والفرقة الموسيقية، بينما كانت كاميرات الصحافة توثق اللحظة العفوية، وبعد أن أنهت المعجبة الغناء احتضنتها نانسي وقبلتها، وتحدثت معها قبل نزولها وسط الجمهور مرة أخرى.

شاهدوا الفيديو

نانسي عجرم والمعجبين

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتفاعل نانسي عجرم فيها مع جمهورها، خاصة من فئة البنات بتلك الطريقة، ففي حفلها الأخير الذي أُقيم ضمن فعاليات موسم العلا بالمملكة العربية السعودية، اتجهت إحدى المعجبات إلى المسرح أثناء غناء نانسي لالتقاط صورة تذكارية معها، وهو الأمر الذي رفضه الأمن في البداية وطلبوا منها أن تعود إلى مكانها مرة أخرى، ولكن نانسي رفضت ذلك وأوقفت الغناء وطلبت من الأمن أن يعيدوا لها الفتاة مرة أخرى، مشيرة إلى أنها لا تحب أن تحرج أحداً وخاصة المعجبين بها.

وعادت الفتاة والتقطت الصورة التذكارية معها وأكملت نانسي الغناء مرة أخرى، في مشهد نال إعجاب كل الجمهور بالحفل وقوبل ذلك بالتصفيق الحار، وأيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخراً بعد غناء الفتاة معها، تصدر اسم نانسي عجرم ترند مواقع التواصل الاجتماعي في إشادة كبيرة من المتابعين، وتأكيداً على حبهم لنانسي وإعجابهم بالموقف الاستثنائي الذي حدث، وأنها تحدثت مع الطفلة وغنت معها وتفاعلت معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار