بدبلوماسية: نانسي عجرم تتخطى موقفا محرجا مع معجب قبل يدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
بدبلوماسية: نانسي عجرم تتخطى موقفا محرجا مع معجب قبل يدها

استخدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، دبلوماسيتها وابتسامتها الودودة المعهودة، لتخطي موقف محرج مع معجب أصر على تقبيل يدها بقبلات متواصلة، خلال إحيائها حفل عيد الفطر في العاصمة العراقية بغداد.

معجب يقبل يد نانسي عجرم

أثناء تواجدها على المسرح للغناء، أمسك أحد المعجبين من حاضري الحفل، بيد نانسي عجرم وطبع عليها قبلات متواصلة، رافضاً إفلاتها، مما وضع نانسي في موقف حرج.

جذبت نانسي عجرم يدها للخلف بنعومة، وطلبت من المعجب بابتسامة هادئة استعادة يدها، بطريقة دبلوماسية وبمزاح لم يفسد أجواء الحفل التي اشتعلت بصوتها المحبوب.

أفلت المعجب يد نانسي عجرم في النهاية، لتواصل غناءها وتقديم فقراتها على المسرح دون تكرار مرة أخرى، مما جعل النشطاء يشيدون برد فعلها الهادئ الرصين.

شاهدوا نانسي عجرم والمعجب

وتفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول من حفل نانسي عجرم في بغداد، حيث أثنى الجمهور على الأجواء المبهجة في حفل عيد الفطر، بينما أثار المعجب انتقادات واسعة بسبب تصريفه الذي وصفه البعض بالتجاوز.

وقال البعض إن المعجب تصرف بشكل سيئ، ولكن نانسي عجرم سيطرت على الموقف بدبلوماسيتها المعهودة دون أن تغضب أي شخص.

وكانت نانسي عجرم قد علقت على حفلها في بغداد، موجهة رسالة باللهجة العراقية وقالت عبر حسابها على إنستغرام: "أشعر بطاقة وحماس بغداد للمرة الأولى... أحبكم هواية".

بدبلوماسية: نانسي عجرم تتخطى موقفا محرجا مع معجب قبل يدها

وتفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي مع حفل نانسي عجرم في بغداد، والذي جاء ضمن فقرات مهرجان عيدنا بغداد الذي أقيم على 3 أيام متتالية احتفالا بعيد الفطر، ومن المفترض أن يشارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي أبرزهم النجم التونسي لطفي بوشناق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار