نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد أصغر بناتها

نانسي عجرم لأبنتها: أنتِ فرحة البيت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد أصغر بناتها

احتفلت الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلاد "ليا" أصغر بناتها  وشاركت نانسي صور الاحتفال بصحبة زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وبناتها الثلاثة "ميلا- إيلا- ليا" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وعلقت نانسي على صور حفل عيد ميلاد أصغر بناتها قائلة: أنتِ فرحة البيت، عيد ميلاد سعيد لأصغر نجمة متلألئة في أسرتنا ليا بقت سنتين.

أجواء حفل عيد ميلاد أبنة نانسي عجرم

ورغم أن حضور الحفل اقتصر على أفراد الأسرة بسبب الظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا، لكن ظهرت النجمة نانسي عجرم  بالتحضيرات اللازمة التي لفتت الأنظار بتميّزها.

وظهرت في الصور  قالب حلوى متعدد الألوان بتصميم مميز على شكل قطار وقضبان، وزينة لافتة،  وحققت الصور أكثر من 822 ألف إعجاب، بينما حصل على أكثر من 7 آلاف تعليق تهنئة بين المشاهير والجمهور.

وكذلك شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر خاصة اليوميات (الستوريز) على انستغرام بمقطع فيديو عفوي لطفلتها الصغيرة وهي ترقص مع شقيقتيها ميلا وايلا، وتحاول تقليد حركاتهما الطريفة في أجواء مفعمة بالبراءة والفرحة.

أخر أغنيات نانسي عجرم 

من ناحية أخرى كانت نانسي عجرم قد طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة (إلى بيروت الأنثى) عبر أكثر من تطبيق موسيقي، وكشفت نانسي عن مقطع من الأغنية من خلال حسابها على انستقرام.

وكتبت تعليقاً عليها: "إلى بيروت الأنثى، من قصيدة إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار للشاعر الكبير نزار قباني، ألحان د. هشام بولس توزيع المايسترو باسم رزق".

زواج نانسي عجرم

وكانت قد تزوجت نانسي عجرم في عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها بالعام التالي في  يوم 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم "ميلا" وغنت لها أغنية بعنوان (يارب تكبر ميلا".

وحصلت نانسي في استطلاع رأي أجرته مجلة روتانا، على لقب "أجمل أُم" لعام 2009. وقررت نانسي عدم الكشف عن ابنتها ميلا حتى ظهرت معها على غلاف مجلة بريستيج في جلسة تصوير حصرية.

بعدها ظهرت "ميلا" في فيديو كليب "يا كثر". في  أبريل 2011، وأنجبا ابنتهما الثانية بعام 23 أبريل 2011 وأسمتها "إيلا" وأصدرت أغنية لها بعنوان "حضري لعبك" في نفس يوم ولادتها.

وفي 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة "ليا". وبعد أربعة أيام من ولادتها، أصدرت أغنية لها بعنوان "ليا".

حادث اقتحام منزل نانسي عجرم

وشهد العام الماضي وتحديداً في 5 يناير 2020، تعرض أسرة نانسي عجرم لخطر، حين أطلق الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، 17 رصاصة على محمد الموسى الذي اقتحم مسكنه.

وكان موسى قد تسلل إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في بلدة "نيو سهيلة" وهو ملثم ومسلح بمسدس، ووصل موسى إلى غرفة نوم طفلات الهاشم، وهدده بقتله وقتل عائلته إن لم يرشده إلى خزنة الأموال والمجوهرات، فسارع الهاشم إلى إحضار مسدسه وأطلق النار على المهاجم وأرداه بطلقات نارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار