في عيد ميلادها الـ 50 هكذا تغيرت ملامح نوال الزغبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
في عيد ميلادها الـ 50 هكذا تغيرت ملامح نوال الزغبي

استطاعت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي خلال مشوارها الفني الذي بدأ منذ عام 1998 بالمشاركة في برنامج استديو الفن، أن تخطف أنظار الجمهور وتحصد الشهرة الكبيرة، ولم تكن شهرتها فقط بسبب موهبتها الغنائية التي بدأتها بألبوم وحياتي عندك في عام 1992، لكنها أيضاً بسبب جمالها الجاذب للانتباه.

@layalina جميلات هوليود فى فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

ومنذ ظهور نوال الزغبي في فترة التسعينات حتى عام 2022، شهدت ملامح نوال الزغبي بعض التغييرات، وتطور جمالها عبر السنوات، وإليكي في عيد ميلادها الـ 50، كيف تطورت ملامح نوال الزغبي.

نوال الزغبي في فترة التسعينات

عند مشاهدة الصور ستجد اختلاف بين صور نوال الزغبي أثناء الاحتفال بزفافها في عام 1990 عن اليوم، وخلال تلك الفترة شهدت ملامحها التغير بداية من شعرها ولونه وإلى أنفها وحاجبيها.

في البداية كان شعر نوال الزغبي متوسط الطول، بغرة أمامية أشقر اللون، بحاجبين أرفع مما تبدو عليه اليوم.

وفي خلال العامين التاليين بدأ وجه نوال الزغبي أكثر امتلاءً، وتغير لون شعرها قليلا ليصبح مائلاً للون العسلي، ثم بدأت التغييرات تطال ملامحها منذ عام 1994، بخدود بدت أكثر امتلاءً عن بداية ظهورها، ثم تغير حجم أنفها ليصبح أصغر حجم.

بدأت نوال الزغبي في تغيير لون شعرها والاعتماد على الكثير من التغييرات فيها بالخصلات البينية أو الشقراء المائلة إلى التدرج واللون النحاسي.

اتبعت نوال الزغبي الموضة في ذلك الوقت السائدة من شكل الحواجب الرفيعة والمقوسة وقصات الشعر القصيرة.

نوال الزغبي خلال فترة الألفينات

مع بداية الألفينات بدأت حواجب نوال الزغبي تأخذ شكل أكثر كثافة ولم تشهد ملامحها في تلك الفترة أي تغير ملحوظ، لكنها اعتمدت على تسريحات شعر قصيرة مدرجة بلونين مختلفين الأشقر والبني.

منذ عام 2004، تغير شكل نوال الزغبي كثيراً، ليكون حجم الأنف أصغر كثيراً، بالإضافة إلى اللجوء للفيلر لنفخ الشفاه، وعادت لاعتماد قصة الغرة الأمامية في بعض الأوقات بلون الشعر البني المائل إلى النحاسي.

ملامح نوال الزغبي بدأ عليها الامتلاء بسبب حقن الفيلر، واستمرت نوال الزغبي في تغيير شكلها وإطلالتها فقط من خلال تغير لون الشعر وطريقة تسريحه.

وفي عام 2020 اعترفت نوال الزغبي بأنها تخلت تماماً عن حقن الفيلر بسبب الأزمة التي حدثت لها نتيجة العدوى التي طالتها بسبب حقن الفيلر مما جعل وجهها منتفخاً كما ظهر في الأوقات الماضية، وأكدت أنها أخذت بنصيحة صديقة لها في تكبير حجم شفاها لكنها ستعود إلى طبيعتها بمجرد انتهاء فترة الحقن.

أثر الانتفاخ في شكل الشفاه لدى نوال الزغبي على نفسيتها ولم تظهر كثيراً خلال تلك الفترة بسبب عدم رضاها عن النتيجة، بحسب حديثها في برنامج بصراحة، ولكن بنهاية العام كان وجهها عاد إلى طبيعته من جديد بعد أن تخلصت من آثار حقن الفيلر، وبدت ملامحها مختلفة لكنها بدت أصغر بكثير وأكثر جمالاً وجاذبية، وعادت من جديد لاعتماد حاجبين أرفع قليلاً فبدأ شكل وجهها مختلفاً إلى حد ما.

غيرت الفنانة اللبنانية من إطلالتها الجمالية أيضاً من خلال تسريحات الشعر وطريقة المكياج الأكثر عصرية وأصبحت إطلالات نوال الزغبي  الأكثر شباباً مع الاهتمام برشاقتها من خلال الرياضية.

وحول سبب سر احتفاظها بجمالها، كشفت الفنانة نوال الزغبي مؤخراً عن عادتها اليومية قائلة: "مش باكل كتير وأنام جيدا وبنام 9 ساعات يوميا، وأمارس رياضة كثيرا وأحاول أن أكون مبسوطة وسعيدة لأن السعادة هي أساس الصحة"