في عيد ميلادها الـ 44: كيف تغيرت ملامح مي عز الدين على مدار سنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
في عيد ميلادها الـ 44: كيف تغيرت ملامح مي عز الدين على مدار سنوات

دخلت الفنانة مي عز الدين، المجال الفني عام 2001 واستطاعت في سنوات قليلة تحقيق شهرة كبيرة كانت النقطة الأبرز فيها بين عامي 2006 و2007 بعد أن شاركت في فيلم عمر وسلمى مع الفنانة تامر حسني.

كانت ملامح مي عز الدين الهادئة واحدة من أسباب شهرتها في المجال الفني، حيث خطفت الأنظار بملامحها الرقيقة وجمالها الطبيعي، وعلى الرغم من أنها لم تتغير كثيراً على مدار السنوات الماضية، إلا أنها حظيت ببعض التعديلات الجمالية، وفي عيد ميلادها الـ 44 لنلقي نظرة كيف تغيرت ملامح مي عز الدين على مدار السنوات.

مي عز الدين وفقدان الوزن

كانت مي عز الدين ممتلئة القوام بعض الشيء عند بداية ظهورها وكان الأمر واضحاً في منطقة الذراعين والوجه، إلا أنها مع مرور الوقت باتت تظهر بجسم نحيف وممشوق بسبب ممارستها الرياضة بانتظام.

واستطاعت مي عز الدين أن تخسر الكيلوغرامات بسرعة كبيرة بعد أن قررت قبل 7 سنوات أن تتبع نظاماً غذائياً ارتكز على تناول القليل من الطعام.

مي عز الدين قبل فقدان الوزن

وكشفت مي عز الدين في مقابلة لها عام 2017 عن تفاصيل ذلك النظام الغذائي الذي مكنها من المحافظة على جسم رشيق ونحيف وصحي، مشيرة إلى أنها لم تجري أي عملية جراحية لخسارة الوزن ولكنها اتبعت خطوات يمكن لأي شخص القيام بها بسهولة.

ارتكز النظام الغذائي لمي عز الدين على تناول ملعقتين من الطعام كل ساعتين بدلاً من تناول 3 واجبات كبيرة يومياً، وهو ما جعلها تأكل كميات أقل وساعدها على حرق السعرات الحرارية بطريقة أسرع.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن هذا النظام يحز عمل الجهاز الهضمي لكنه يكون صعب في الغاية حتى يبدأ الجسم في التعود عليه، مؤكدة أنه فعال للغاية ويمكن من خلاله فقدان الوزن في وقت قصير، مشيرة إلى أنها كانت تتناول فيه كميات كبيرة من الفاكهة والخضروات.

بعد أن ظهرت مي عز الدين بجسم رشيق أكثر مما مضى، بدأت بنشر صور لوجباتها على إنستقرام والتي كانت كميتها محدودة وتعتمد على البروتينات.

تغير ملامح مي عز الدين

في عام 2013 كانت بداية ظهور مي عز الدين على مواقع التواصل الاجتماعي بإنشاء حساب لها على إنستغرام، والذي بدأته بصورة ظهرت فيها بشعر بلون جديد مائل إلى البني وسألت المتابعين عن رأيهم في هذا التغيير.

في تلك الفترة كانت مي عز الدين تستخدم عدسات ملونة جعلت الجمهور يقارن بينها وبين الفنانة الراحلة زبيدة ثروت بسبب التشابه بينهما، بينما أكد البعض أن شكل الوجه والأنف والحاجبين يحملان تشابهاً أيضاً.

كان أول التعديلات الجمالية التي لجأت لها مي عز الدين هو حقن الشفاه والتي بدت واضحة في هذا الوقت عند المقارنة في صور مي عز الدين قبل وبعد.

مي عز الدين قبل وبعد تكبير الشفاه

وفي عام 2016 بدأ شكلها مختلفاً نوعاً ما، خاصة مع فقدانها الوزن حيث ضار وجهها أنحف ولجأت إلى الحواجب العريضة لكنها لم تتخل عن العدسات الملونة وكانت تعمل على تغيير ألوانها باستمرار.

وفي 22 يوليو 2017 أعلنت مي عز الدين عن خضوعها إلى عملية تجميل ونشرت صورتها قبل وبعد عملية تجمل الأنف، بعد أن حصلت على شكلها النهائي.

مي عز الدين قبل وبعد تجميل الأنف

ومنذ ذلك الوقت بدأت مي عز الدين في نشر صورها بدون ميكاج، معتمدة على جمالها الطبيعي وباتت واحدة من النجمات اللاتي لا يظهرن بمساحيق التجميل.

غيرت مي عز الدين كثيراً من ألوان شعرها ما بين الأسود والبني بدرجاته حتى الأشقر الغامق وتنوعت تسريحات الشعر التي كانت تلجأ إليها ما بين الشعر الأملس والمموج والكيرلي، ولجأت في عام 2021 للشعر القصير باللون البني الغامق، ولعب لون شعرها وتسريحته في تغيير شكلها في بعض الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار