في عيد ميلادها الـ47: كيف تغيرت ملامح شاكيرا على مر السنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
في عيد ميلادها الـ47: كيف تغيرت ملامح شاكيرا على مر السنوات

احتفلت الفنانة الكولومبية شاكيرا بعيد ميلادها الـ 47، مساء أمس السبت، في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، في أجواء عائلية وبحضور أصدقائها.

شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها الـ 47 

نشرت شاكيرا صوراً عديدة من احتفالها بعيد ميلادها مع أهلها وأصدقائها، وأيضاً شاركت صور كعكة الاحتفال، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، معبرة عن سعادتها بالاحتفال، متمنية سنة سعيدة جديدة تحقق فيها كل ما تتمنى.

كيف تغيرت شاكيرا خلال السنوات؟

بمناسبة احتفال الفنانة العالمية شاكيرا بعيد ميلادها الـ 47 نستعرض فيما يلي كيف تغيرت شاكيرا خلال السنوات الأخيرة.

تغيرت شاكيرا خلال آخر 7 سنوات في الفترة من بين 2017 وحتى عام 2024، حيث كان وزنها زائداً قليلاً في بعض صورها في عام 2017، فمثلاً في عام 2017 شاركت صور لها من ممارستها لرياضة التنس وكان يظهر عليها أنها لاعبة محترفة وهو الأمر الذي لم تكرره بعدها، كما كانت تميل إلى العزف على البيانو في حفلاتها المختلفة والدرامز أيضاً.

حافظت شاكيرا على مر السنوات على جمالها وأناقتها ولكن التغيرات كانت طفيفة في وزنها أو ملامحها، واختلفت قصات شعرها في العديد من الصور ففي فترة من حياتها اعتمدت على اللون الأحمر في صبغة شعرها وتركته طويلاً، وفي أحيان أخرى اختارت أن تصبغ شعرها باللون الأسود فقط، تظهر ثقة شاكيرا في نفسها في أغلب الصور التي تشاركها مع جمهورها حيث تظهر بين الحين والآخر بدون مكياج وبإطلالة هادئة، وأحياناً أخرى فضلت شكيرا أن تترك شعرها طويلاً وتصبغه باللون الأصفر.

انفصال شاكيرا وبيكيه

وعلى الرغم من انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم بيكيه، وإعلانهم انتهاء حربهم القضائية بينهما حفاظاً على أولادهما، إلا أنها ما زالت تحتفظ بصورهما سوياً على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

لمزيد من صور شاكيرا التي توضح تغيرها عبر السنوات شاهدي الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار