فيديو أحمد مالك: "لهذه الأسباب صورت الفيديو وهذا ما سأقوله في تحقيقات النيابة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فيديو أحمد مالك: "لهذه الأسباب صورت الفيديو وهذا ما سأقوله في تحقيقات النيابة"
علق أحمد مالك على أزمته الأخيرة بسبب الفيديو الساخر الذي صوره يوم 25 يناير وذلك خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور.
 
أحمد مالك قال في مداخلته: "أنا على يقين بأن الناس لديها كل الحق في الغضب من هذا الفيديو ولذلك أصدرت بياناً اعتذرت فيه وأتمنى أن يقبلوا إعتذاري ويسامحوني فلم يكن هناك تفكيراً أو تخطيطاً للأمر بل كان مجرد رد فعل عبثي لما نراه في مصر هذه الأيام، ولم نقصد به إيذاء أي أحد".
 
 كما علق أحمد مالك على البيان الذي أصدره للإعتذار عن الفيديو وتحجج فيه بالإحباط واليأس الذي يعيشه قائلاً: "الحالة الإجتماعية والمادية لي ليس لها علاقة بالإحباط الذي أعيشه لأنه أصبح حالة عامة يعيشها الشعب المصري بشكل عام بسبب ما يحدث دولياً إقليمياً ومحلياً".
 

وعن سبب اختياره وصديقه شادي أبو زيد للمجندين دون غيرهم للتصوير معهم قال أحمد مالك: "لم نقصد إطلاقاً أن يقتصر تصوير الفيديو على المجندين للسخرية منهم فكلانا سيلتحق بالجيش لأداء الخدمة العسكرية وسنكون مجندين مثلهم، وهذا ما سأقوله للنيابة في حالة إحالتي للتحقيق".
 
وعلق أحمد مالك على قرار نقابة المهن التمثيلية بوقف منحه تصاريح للعمل قائلا: "لا ألوم النقابة على هذا القرار لأنه طبيعي كما أعتذر لها عن ما فعلته وأتمنى قبول إعتذاري ومسامحتي".
 
 

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار