فيديو الأبنودي من على فراش المرض "أعيش بلا رئة..وأقول للشعب المصري لا تنسوني"

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو الأبنودي من على فراش المرض "أعيش بلا رئة..وأقول للشعب المصري لا تنسوني"

 قامت الإعلامية لميس الحديدي بإجراء حوار مع الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي من على فراش المرض من مجمع الجلاء العسكري الطبي، خلال برنامجها "هنا العاصمة"، وقال الشاعر الكبير بفضل الله  الحمد لله، صحيح أنا حالتي "مش كويس"  بس بين آيادي أمينة"، مضيفاً "المرض في حاله وأنا في حالي فهو له عندي الدواء فقط وأنا في حالي أفرح وألعب وأضحك ربنا موجود ".

وأضاف الأبنودي" أنا بلا رئة الآن أنا واحد ضمن الملايين الذي أفسدوا حياتهم بالسجائر وهي لعبة حقيرة وكل من يدخن يعتقد أن كل الناس قد تمرض ماعدا هو وقد وصلت لحالة من الشراهة في التدخين  ففسدت الرئة وهذا ملخص المرض أنا الآن مثل السمك أتنفس من الخياشيم وهي أشياء صغيرة جداً"، مشيراً أن هذا المجمع الناجح للقوات المسلحة، "هم واخدين  بالهم مني وأشكر كل من رفع من حالاتي المعنوية وكل من بقي بجواري في هذه الأزمة، ووضعوني في مكان  جيد ليس عناية فقط لكن أخوية عالية ايضاً، وأنا أعالج عند الجيش المصري العظيم كنت في باريس في المستشفى الأمريكي ودفعت دم قلبي وعدت ولم يفعلوا معي ما يفعلوه معي هنا الآن" فهذا المكان  أفضل من باريس، مضيفاً "أن الرئتين تضخمتا وأصبحتا كرة ".

وقال عبد الرحمن الأبنودي " أنا أرفض فكرة أني مريض، والجزء الثاني أنني أعاني من جلطة دموية في ساقي اليمنى والحقيقة أن الرئة وصلت للحدود المعقولة التي يمكن أن أعود بها للإسماعيلية".

وتابع الأبنودي " شاهدت عبد الحليم وهو مريض ومحمد رشدي مات على يدي وعم نجيب محفوظ الذي كان يحيا بأصحابه، منعتنا زوجته من الدخول، وسأل عليا دخلت أقابله وكان يحتضر ".

مضيفاً "أحببت هذا الوطن وأحبيت ناسه، واسمحولي أن أحيي الشعب المصري وأقول  لهم لاتنسوني، وطالب الأبنودي من لديه دَين مالي عنده يسامحه".

شاهدي أيضاً: فيديو لميس الحديدي: عمرو أديب أحلى من جورج كلوني

شاهدي المزيد:

فيديو زوج فاتن حمامة يروي اللحظات الأخيرة في حياتها

صورة عبير صبري تدعي على من حسدتها

مها أحمد تنشر صورة ابن أخيها المريض بعد تحسنه وتشكر من دعى له

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار