فيديو بعد8 سنوات زواج مجدي وسامية عاطف يستقبلان مولودهما الأول بالدموع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2017
فيديو بعد8 سنوات زواج مجدي وسامية عاطف يستقبلان مولودهما الأول بالدموع

رزق الممثل مجدي بدر وزوجته الممثلة سامية عاطف بابنتهما الأولى بعد زواج استمر 8 سنوات، وقام الطبيب المسؤول عن ولادة الممثلة التي اشتهرت بدور "داليا" في مسلسل "هبة رجل الغراب" بنشر فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وثق فيه هذا اليوم بأكمله.

وأطلق مجدي بدر وزوجته على مولودتهما الأولى اسم "داليدا"، وظهر الزوجان خلال الفيديو وهما يستقبلان ابنتهما بالدموع، ويبدو عليهما السعادة الشديدة أثناء استقبال ابنتهما.

وعلق الطبيب على الفيديو قائلاً "الفنانة الجميلة ( سامية عاطف) الشهيرة بـ (داليا) في (هبة رجل الغراب) ;) و زوجها الفنان ( مجدي بدر ) بعد 8 سنين من الانتظار ، ( داليــدا) نورت حياتهم أروع فيديو ممكن تشوفه أي أم ..من لحظة دخولها المستشفى وحتى خروجها من العمليات ..ربنا ما يحرم حد من اللحظة دي".

يشارك مجدي بدر حالياً في مسلسل "30 يوم" بطولة آسر ياسين، باسل خياط، نجلاء بدر وإنجي علي، من تأليف ورشة كتابة أحمد شوقي وإخراج حسام علي.

أما سامية عاطف شاركت في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها أجزاء مسلسل "هبة رجل الغراب"، وقدمت فيه شخصية "داليا"، وشاركت أيضاً في مسلسل "ليلة"، "عيون القلب" وفيلم "يوم من الأيام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار