أنغام تروي معاناتها من الاكتئاب 4 سنوات وحقيقة زواجها من مجدي الهواري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
أنغام تروي معاناتها من الاكتئاب 4 سنوات وحقيقة زواجها من مجدي الهواري

كشفت النجمة أنغام لأول مرة عن معاناتها من الاكتئاب لمدة أربع سنوات كاملة دفعتها للخضوع لعلاج نفسي وكيميائي.

تفاصيل معاناة أنغام مع الاكتئاب

وجاء ذلك خلال لقائها براديو إنيرجي في حلقة خاصة مع زهرة رامي ووائل منصور ، حيث تحدثت حول الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية.

وقالت أنغام : نعم كنت أعاني من الاكتئاب منذ أربع سنوات ، وخضعت لعلاج نفسي وتناولت أدوية على مدار سنوات ، ولكنني اقتنعت مع الوقت أن الأمر لا يحتاج سوى النظر للحياة بشكل متفائل ، وتوقفت عن تناول الأدوية ، وأيقنت أن الله منحني الكثير من النعم في حياتي لا بد أن أحافظ عليها.

علاقة أنغام بأبنائها

وتحدثت أنغام أيضًا عن علاقتها بابنيها عمر وعبد الرحمن موضحة أنهما يتابعان أعمالها جيدًا ، ويبديان رأيهما فيما تقدمه ، حيث قالت ": عبد الرحمن يتابع أعمالي ويعلق على تصريحاتي ، بينام شقيقه عمر مهتم جدا بتعاملي مع الإعلام وينصحني دائمًا فيما يتعلق بالرد على بعض التصريحات ، بل إنه يفضل ألا أرد على كل ما يقال عني ، ولكن في المجمل الاثنان مهتمان بالأغاني الأجنبية ويميلان إلى سماع الراب المصري أكثر.

أنغام تعلق على أزمة مطربي المهرجانات

وعلقت أنغام على أزمة منع مطربي المهرجانات من الغناء حتى تقنين أوضاعهم مع نقابة المهن الموسيقية، وتغيير أسماء بعضهم حتى تلائم الذوق العام.

وأكدت أنها لا تؤيد المنع مطلقا، واصفة تغيير الأسماء بأنه "موضوع سخيف"، وليس هو جوهر الأزمة .

وأشارت إلى أن نقابة الموسيقيين محقة في فكرة عدم السماح بكلمات الأغنية "الأبيحة" والتدني بمستوى الكلمات، لكن فكرة المنع "غير ناجحة" لأن أي شخص يمكنه الغناء عبر يوتيوب أو لايف على السوشيال ميديا قائلة : "المنع مش حقيقي".

وتابعت أنغام:"أنا عضو عامل في نقابة المهن الموسيقية وأحب يكون زميلي العضو مستواه مشرف فا الصح نققن أوضاعهم بما يناسب طريقتهم وثقافتهم، أهم حاجة ميجرحنيش، وصعبان عليا حالة التضييق عليهم".

أنغام ترد على شائعة زواجها من مجدي الهواري

وعن شائعة زواجها من المخرج مجدي الهواري قالت أنغام:"شائعة زواجي من المخرج مجدي الهواري سخيفة، وأنا لم أقاضِ أي صحافي أو صحافية، ولكن إسناد الأخبار إلى صور أمر سخيف جداً، وأنا شخص يسامح بسهولة ولكنني لا أتقبّل ترويج الشائعات عني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار