أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري

اتخذت الفنانة غادة عادل خطوة مفاجئة بالتزامن مع احتفال طليقها ووالد أبنائها المخرج مجدي الهواري بزواجه من الستايلست دنيا عبد المعبود، مساء الأحد الماضي بإحدى القاعات الكبرى بالقاهرة.

حذف الصور

كانت غادة عادل تحتفظ بعدد قليل من الصور التي جمعتها بطليقها مجدي الهواري، بعد انفصالهما أبرزها الصورة التي وثقت رحلتهما الأخيرة رفقة أبنائهما إلى جزيرة ميكونوس اليونانية.

غادة عادل ظهرت في الصورة مع مجدي الهواري وأولادها والإعلامية إنجي علي وابنتها، وهم يتناولون الطعام ويستمتعون بالأجواء الصيفية في يوليو الماضي.

ما إن أعلن مجدي الهواري خبر زواجه وبدأت مراسم احتفاله بزواجه من الاستايلست دنيا عبد المعبود، إلا وحذفت غادة عادل هذه الصورة من حسابها بإنستغرام رغم ظهورها في الأيام السابقة لهذه القصة.

أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري

اعتبر البعض أن حذف غادة عادل للصورة التي جمعتها بمجدي الهواري من حسابها على إنستغرام، هي ردة فعل منها على زواجه الجديد.

غادة عادل ومجدي الهواري

كانت غادة عادل قد فاجأت الجمهور بخبر انفصالها عن مجدي الهواري قبل 5 سنوات عام 2018 بعد ارتباط دام أكثر من 20 عاماً، أثمر عن خمسة أبناء، وطرحت غادة وقتها جلسة تصوير باللون الأصفر أعلنت بها خبر الانفصال.

بعد 3 سنوات من الانفصال التقى الثنائي في برنامج بصراحة مع، وتحدثا عن إمكانية ارتباطهما من جديد، مجدي الهواري وقتها قال إن شرطه الوحيد لقبول الزواج مرة أخرى هو أن تتقبل زوجته الجديدة حبه الشديد لغادة عادل، لأنه لم يستطع تخطي حبه لها أو زيجتهما السابقة "هل هتقبل إني لسه بحبك"؟ وهو ما أثار بكاء غادة.

غادة عادل أيضاً تحدثت عن إمكانية زواجها مرة أخرى وكان شرطها هو أن يتزوج مجدي الهواري أولاً، "أحب أشوفه بيتجوز الأول" مؤكدة أن سبب انفصالهما كان خلافات في وجهات النظر وتابعت قائلة: "احنا كنا بنتخانق وبنوصل لطريق مسدود، ولكن اكتشفت مع الوقت رجولته الحقيقية، وبمدح فيه دلوقتي عن اقتناع تام، وبمدح أكثر لأنه معملش معايا حاجة وحشة، وكل عام بعد الانفصال، بتأكد إن مجدي هو أبو ولادي الصح، ودايما سند ليا في كل مراحل حياتي".

زواج مجدي الهواري

احتفل مجدي الهواري بزواجه من دنيا عبد المعبود مساء الأحد الماضي بحضور أبنائه وعدد من النجوم والمشاهير، أبرزهم لبلبة وحمادة هلال وجميلة عوض وخالد الصاوي ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته يارا نعوم.

اكتفى مجدي الهواري بالإعلان عن زفافه قبل موعده بيوم واحد، وهو ما أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ استذكر البعض تصريحاته السابقة بأنه لا يزال يحب غادة عادل ولامه البعض قائلاً "الحب خلص ولا إيه يا مجدي"؟

من جانبها لم تأت غادة عادل برد فعل صريح أو تعلق على زواج طليقها سواء بتهنئته أو بمشاركة أي صورة من زفافه، على الرغم من تأكيدها السابق أن علاقتهما لا تزال قوية في إطار الصداقة فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار