فيديو: سيدة تتهم دنيا بطمة بالسرقة بسبب صورة لابنتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
فيديو: سيدة تتهم دنيا بطمة بالسرقة بسبب صورة لابنتها

هاجمت سيدة أجنبية الفنانة المغربية دنيا بطمة واتهمتها بسرقة صورة ابنتها واستخدامها على أنها صورة لابنتها.

وأوضحت السيدة في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة دنيا بطمة أنها عند مواجهتها بالأمر قامت بحظرها من موقع تبال الصور والفيديوهات إنستجرام الذي نشرت الصورة عليه.

سيدة تتهم دنيا بطمة بالسرقة

وقالت السيدة الأجنبية في الفيديو : "لا أفهم.. مطربة مشهورة في المغرب قامت بسرقة صور ابني وانا قمت بأخذ المنشور ونشره في الستوري الخاص في انستغرام لتقوم بحظري والستوري الخاص بي راح".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو مؤكدين أنها تقصد الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي كانت قد نشرت قبل ما يقارب اليومين صورة لابنتها الصغيرة ليلى روز، فيما عبر البعض عن استيائهم واستغرابهم من الأمر، حيث تساءل البعض لماذا قامت دنيا بنشر صور لطفل ونسبها لابنتها.

ودافع البعض الأخر عن دنيا بطمة، فجاءت التعليقات :"عادي وليدات صغار مكيتحطوش تصاورها اي واحد كياخد صورة من غوغل ويحطها"، وقالت متابعة أخرى من المغرب إن دنيا بطمة فضحتهم في الوطن العربي مستشهدة بقضية حمزة بون بيبي، لتقوم بفضحهم في الغرب: "مقداتها شوهاتنا فالعالم العربي صافي بقا غير الاجانب يسمعو خبارنا".

وأشار البعض أن دنيا بطمة لم تشير إلا أن الصورة لابنتها بل تحدثت عن حركة الفم، واللافت أن دنيا بطمة قد أغلقت باب التعليقات على الصورة التي كانت قد نشرتها.

إدانة دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي

أدان القضاء المغربي  المطربة المغربية دنيا بطمة في القضية الشهيرة، والتي عرفت باسم قضية حمزة مون بيبي، وأصدرت محكمة الاستئناف في مراكش حكمها النافذ بحبس بطمة 12 شهراً، لتثير الأخيرة الجدل بتعليق نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام.

وبعد صدور  الحكم وجهت دنيا بطمة رسالة للشامتين، عبر خاصية القصص القصيرة، حيث كتبت: وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور، وهو ما تسبب في فتح باب من الهجوم عليها، حيث ربط البعض بين ما كتبته المغربية الشهيرة وبين أزمة منى السابر وابنتها حلا الترك، ومن بين ما جاء في التعليقات بعد تداول صورة "الستوري": "أنت كنت أول الشامتين في منى السابر".

ونشرت دنيا بطمة رسالة عبر حسابها الشخصي كتبت فيها: "سلام عليكم جميعاً، تحية لكل الناس لي دعاة معانا وكل رسائلكم التي تثلج الصدر، شكراً لكل فانزاتي وكل الناس لي وقفت ودافعت علينا وكل عائلتي وأمي الغالية وزوجي الحبيب والناس لي في هذا الموقف تعرفنا عليهم ودخلوا حياتنا كل النهار كيعرفوا معنوياتنا وكيحرصوا أن نكون فرحانين دائماً".

وأضافت: "هاد الناس نقول لهم شكراً لأنهم في حياتنا وشكراً على وقفتكم جميعاً، وشكراً لهيئة الدفاع والهرم عبد اللطيف بوعشرين على مجهوداتك الجبارة، أنت فعلاً هرم نفتخر فيه وبتاريخه، والأستاذ رشيد الادريسي، مرحلة جديدة ومحطة جديدة، والله يبين الحق، أنا بألف خير وبصحة جيدة وكلشي بخير، يعطيكم الصحة جميعاً والحمد الله على كا حال".

وفي رسالة أخرى كتبت رسالة أخرى: "ولي بغا يركب على هاد الموجة فحال ديما كنقول ليه هدوء.. شكراً للقضاء المراكش وهناك محطة أخرى ان شاء الله ربي ينصفنا ربي مكنساش المظلومين وهادي ضريبة كل ناجح ومشهور عربيا لكن ما يصح إلا الصحيح وشكراً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار