دنيا بطمة توثق اليوم الأول لابنتها غزل في المدرسة تظهر بشكل عفوي وطريف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
دنيا بطمة توثق اليوم الأول لابنتها غزل في المدرسة تظهر بشكل عفوي وطريف

حرصت الفنانة دنيا بطمة على توثيق اليوم الأول لابنتها الكبرى غزل وقت دخولها للمدرسة واستعدادتها وحماسها بالدراسة.

دنيا بطمة توثق حماس ابنتها بالدراسة

وشاركت دنيا بطمة مع متابعيها ومتابعي ابنتها غزل مجموعة من الصور للطفلة بملابس المدرسة، لتوثق من خلالها حماس الأخيرة ونشاطها في يومها الأول في العام الدراسي الجديد.

كما نشرت دنيا بطمة عبر حساب ابنتها على موقع وتطبيق "إنستقرام" مقطع فيديو يوثق لحظة وصولها إلى المدرسة مع الحقيبة الكبيرة وحقيبة الطعام، وكيف كانت جميلة وبريئة وهي تظهر بالزي المدرسي الخاص بها وظهرت بعفوية شديدة وهي تودع والدتها قبل أن تأخذها المعلمة وتبدأ مرحلة جديدة من طفولتها ودراستها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gazal alturk (@gazalmalturk)

وكذلك نشرت الفنانة المغربية مجموعة من الصور العفوية عبر صفحتها على "إنستقرام" وظهرت فيها الطفلة في غاية الحماس وتقوم بحركات طريفة وتتفاعل مع والدتها في أجواء طفولية ممتعة.

ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعيها الذين أشادوا بجمال الطفلة وتمنوا لها النجاح الدائم.

محمد الترك ينمي موهبة غزل

جدير بالذكر  أنه يحرص المنتج محمد الترك على الاهتمام بموهبة ابنته الصغيرة غزل الفنية من الفنانة المغربية دنيا بطمة كما فعل في السابق مع أختها حلا الترك.

ويواظب محمد الترك على تنمية موهبة ابنته وذلك من خلال تدريبها والاستماع إلى غنائها بشكل دائم لصقل موهبتها وتثقيفها فنياً.

ودشن محمد الترك وزوجته دنيا بكمة حساب لابنتهما غزل بموقع وتطبيق "انستجرام" وعادة ما تظهر الطفلة من خلال حسابها بمقاطع فيديو وهي تغني وترقص وتعبر عن سعادتها بالغناء بحركات طفولية، وهو ما يثير اهتمام أسرتها لدعمها وتدريبها.

كما تظهر غزل في مقاطع فيديو  وصور تنشرها لها أسرتها عبر صفحتها وهي في الاستديو بين الآلات الموسيقية.

أخر أخبار دنيا بطمة

ولا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وومن بين اللقطات التي أدهشت فيها بطمة الجمهور بتبدل ملامحها مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، وظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار