دنيا بطمة تتهم سعيدة شرف بالتهرب من جلسات المحكمة والأخيرة تتحداها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
دنيا بطمة تتهم سعيدة شرف بالتهرب من جلسات المحكمة والأخيرة تتحداها

لا يزال الجدل حول تورط الفنانة المغربية دنيا بطمة في قضية حساب فضائح المشاهير حمزة مون بيبي قائماً، وعلى خلفية القضية، وقع سجالاً كلامياً خلال الساعات الأخيرة بين كل من بطمة التي تواجه الحكم بالسجن عاماً نافذاً، وبين مواطنتها الفنانة سعيدة شرف، المتضررة من الحساب والتي تعتبر طرفاً مُدعياً أمام القضاء.

دنيا بطمة تهاجم سعيدة شرف

هاجمت دنيا بطمة مواطنتها سعيدة شرف عبر حسابها الموثق على إنستغرام، واتهمتها بالتهرب من جلسات المحاكمة في القضية التي رفعتها ضدها بطمة بتهمة التشهير بها، لافتة إلى أنه لا أحد فوق القانون المغربي.

وكتبت دنيا بطمة في هجومها على سعيدة شرف: "غداً جلسة المشتكى بها سعيدة شرف 8 يناير وفي كل مرة تتهرب من التبليغ لعدم الحضور لماذا الهروب من القضاء، لماذا تعجزين عن المواجهة مثلما واجهنا نحن، لستِ فوق القانون وماشي عيب تكوني متهمة إلى أن تثبت إدانتك وخصوصاً إذا ماشي بشهادة زور بالدليل والبرهان ولا انتي مواطنة مغربية VIP"؟.

أضافت دنيا بطمة في اتهام لرضا بوزيدي الذي يعد طرفاً آخر في القضية: "كلنا سواسية أمام القضاء المغربي والمشتكى به رضى بوزيدي الملقب (ولد شينوية) والذي يتطاول لحد الآن وهو صديقك المقرب ولزال مستمر في بسب والقذف والتشهير وحتى في أشياء لا تعنيه فقط لأنه مجرد صديق على علاقة وطيدة بك يا ترى شكون (مضصرو) لهاد درجة ومفهمو إنه ميوقع ليه والو واخا يعاير بطمة ، لي مضصرك كذب عليك لأنه هدا يزيدني إصرارا في المطالبة بحقي ومراوغتكم وهروبكم من القضاء أكبر دليل أنكم دايرين وخايفين من المواجهة".

دنيا بطمة تهاجم سعيدة شرف

سعيدة شرف ترد

من ناحيتها ردت سعيدة شرف على هجوم دنيا بطمة عليها، سواءً خلال البث المباشر الذي ظهرت به عبر حسابها على إنستغرام واتهمتها فيه بأنها استخدمت شهوداً زوراً ضدها، أو في المنشور الذي ادعت فيه أنها تتهرب من القضاء، موضحة أنها تدس السم في العسل.

وكتبت سعيدة شرف عبر استوري حسابها بإنستغرام: "إخواتي وأحبابي أريدكم أن تعرفوا أنو التبرئة تتم في المحاكم وليس في الندوات والخرجات الدرامية، ولكن أنتِ بدأتي وأنتِ اخترتي انتظروا ردي بكل الحقائق والدلائل وكذلك التحديات القانونية".

تابعت شرف واصفة دنيا بطمة بالمتهمة التي اختارت عرض قضيتها على السوشيال ميديا: "بما ان المتهمة اختارت ساحة السوشيال ميديا لتبرأتها والحكم لكم من بعد الله ومن بعد القانون وبالدلائل وبالتفصيل التام بالمغربية بالخشيبات وكل كلمة بدليل قانوني مثبت في كل مراحل التحقيقات التمهيدية التفصيلية ابتدائياً استئنافياً ونقضاً".

واصلت سعيدة شرف تحديها لدنيا بطمة قائلة: "لا لدس السم في العسل وأتحداك أمام الرأي العام تقدرين تكذبين هذا الشيء اللي غادي يتحط أو غادي يقال لأنه الهدف ديالك واضح من بعد مسرحية اللايف ديال امبارح وأنا أشيد بتمثيلك كنت مبدعة هدفك تقلبين علي الرأي العام، وتنسين قدرة الله اللي فوق كل شي أنا اللي نقول حسبي الله ونعم الوكيل للإشارة الملف وصل للنقض رفعت عنه السرية بإمكاننا نحطو كلشي فمرحبا بك في عالم الحقيقة الكاملة وليس المبتورة لا أحد فوق القانون دائما الله الوطن الملك".

سعيدة شرف ترد على دنيا بطمة

وأكملت سعيدة شرف رداً على اتهام دنيا بطمة لها بالتهرب من جلسات المحاكمة: "أما بخصوص شکاية الغد كما تقولين وتدعين أنني مواطنة VIP الحمد لله ان هناك منصة إلكترونية وضعتها وزارة العدل بإمكان كل المغاربة الاطلاع عليها، حتى الآن يتم التأخير بسبب التعديلات التي قمت فيها بشكايتك المباشرة ضدي وسطري على المباشرة وآخر حاجة خلي الدفاع الخاص بكِ يقول لك سبب التأخير لعلمكم لم يصلني أي استدعاء حتى الآن وسوف أعرض لكم سكرينات المنصة الإلكترونية وتقدروا تدخلوا وتحكموا".

أردفت: "سعيدة شرف تتنفس القانون وتحترم جميع قرارات المحكمة منذ الاستدعاء إلى تاريخ النطق بالحكم ودائما القانون فوق الجميع كلنا سواسية تحت راية الله الوطن الملك - إليكم صور ملتقطة من التطبيق لمن يريد أن يتأكد في الاستوري الجاي وشكراً".

سعيدة شرف ترد على دنيا بطمة

وواصلت سعيدة شرف نشر مجموعة من الصور الملتقطة والتي توضح سير جلسات المحاكمة خلال الفترة الماضية، كما تحدت دنيا بطمة أكثر من مرة لتكذيب هذه الوثائق أو التصريحات التي ردت بها.

دنيا بطمة وسعيدة شرف

الجدير بالذكر أن سعيدة شرف كانت قد صرحت قبل أيام أنها لم تتقدم بشكوى مباشرة أو بلاغ ضد الأختين بطمة دنيا وابتسام بشخصيهما، ولكنها تقدمت ببلاغ للسلطات المغربية ضد حساب حمزة مون بيبي، بسبب الأذى الذي تعرضت له من قبل القائمين عليه، دون ذكر أي شخص.

من ناحية أخرى كانت دنيا بطمة شاركت عدد من الوثائق لمحضر الفرقة الوطنية، والتي ثبت فيها عدم صلتها بحساب حمزة مون بيبي من ناحية، ومن ناحية أخرى كانت محكمة النقض قد رفضت الاستئناف الذي قدمته المطربة المغربية وأصدرت حكمها ضدها بالحبس عاماً نافذاً، لتطلب الأخيرة عفواً ملكياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار