فيديو كارول سماحة تثير بلبلة في شوارع باريس وتتعرض لمشكلة مع الشرطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2020
فيديو كارول سماحة تثير بلبلة في شوارع باريس وتتعرض لمشكلة مع الشرطة

وقعت الفنانة كارول سماحة في مشكلة مع شرطة باريس أثناء تصويرها مشهد درامي من أغنيتها الجديدة مش هعيش في شوارع العاصمة الفرنسية.

ونشرت كارول سماحة مقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام ظهرت خلالها وهي تطل بطريقة غريبة من إحدى الشرفات وكتبت عليه: من فرنسا تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة مش هعيش الذي أثار بلبلة كبيرة في شوارع باريس لدى المارة حيث اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار وتدخلت الشرطة الفرنسية و قد دخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق! وأكدنا للشرطة أن الموضوع ليس إلا تمثيل مشهد خاص بفيديو كليب الجديد.

ونشرت كارول سماحة فيديو آخر أثناء تواجدها في السيارة وعدم قدرتها على الخروج منه بسبب الطقس البارد في باريس وظهر بصحبتها المخرج جاد شويري قالت فيه: ما عم بنصور، الجو برد.

وأغنية مش هعيش هي عمل جديد للفنانة اللبنانية كارول سماحة باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان إسلام زكي، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وانتهت كارول من تسجيلها منذ أيام فى مصر، استعداداً لطرحها قريبًا.

كانت كارول سماحة قد أحيت نهاية شهر يناير الماضي حفلاً غنائياً على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والتي حضرته بصحبة زوجها الدكتور وليد مصطفى رجل الأعمال، تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار