حلا الترك تثير الجدل بأول تعليق لها عقب حبس والدتها وتتعرض لهجوم واسع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021

أثارت الفنانة الشابة، حلا الترك، الجدل بأول تعليق لها عقب حكم حبس والدتها منى السابر، لتكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بوالدتها أثارت التساؤلات حول أزمتهما.

وعلى الرغم من الصراع الذي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، قالت حلا الترك إن علاقتها بوالدتها  جيدة وأنهما على تواصل دائم نافية احتمالية قطع علاقتهما، وهو ما أثار التساؤلات حول أزمتهما من جديد  خاصة وأن الأمر وصل إلى حكم بحبس منى السابر عقب مقاضاة حلا الترك لها.

حلا الترك تثير الجدل بأول تعليق لها عقب حبس والدتها وتتعرض لهجوم واسع

وقالت حلا الترك في تعليق ل، لبرنامج إم ب س تريندينغ، ، إنها مؤمنة بأن المستقبل أفضل لها ولأحبتها، وإنها حالياً تركز على مشوارها المهني والتعليمي، خاصة وأنها على أعتبا مشروعات فنية جديدة.

وأكدت حلا الترك على أنها التزمت الصمت لأنها لا ترغب في التعلق على أمور حياتية شخصية بالعلن، مشيرة إلى أنها تحترم والدتها وعلاقتهما مستمرة ولا يمكن أن تنقطع علاقتهما أبداً.

وأشارت النجمة الشابة إلى أن الأمور المادية ليست محط خلاف بينها وبين والديها، مؤكدة على أن عائلتها في المرتبة الأولى دائماً، وأن الخلافات الأخرى مثل حضانة الأولاد مكانها في المحاكم.

 وطالبت من الجميع السماع من كل الأطراف قبل الحكم، قائلة أن التنمر له تأثير قاس على نفسيتها.

أزمة حلا الترك ووالدتها 

يذكر أن أزمة حلا الترك ووالدتها حديث منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصدرت محكمة بحرينية حكمها بحبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، لمدة سنة مع النفاذ، وذلك في قضيتها مع ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

حلا الترك تثير الجدل بأول تعليق لها عقب حبس والدتها وتتعرض لهجوم واسع

تعليق منى السابر على حكم حبسها أوجع القلوب حيث خرجت والدة حلا الترك في فيديو على متابعيها منهارة من البكاء معلقة بكلمات مؤثرة قالت فيها: "شكراً حلا على هدية عيد الأم، وبكرة بس بتتزوجي وبيصير عندك ولا وتعرفين شو قيمة الأم، بقولك يا حلا شكرا كتير.. طبعا أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم، وطبعاً بدنا وقت لحتى نقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنه أنا حاضنة وعندي ولد".حلا الترك تثير الجدل بأول تعليق لها عقب حبس والدتها وتتعرض لهجوم واسع

 وتابعت: "أنا لو اتمنى، فأنا عارفة إنه أكيد حلا عندها علم، لإنه حتى الكلام اللي حكته هي في المحكمة ما كنت مصدقة وما كنت متوقعة، من هول الموقف مش مستوعبة إن بنتي تقف ضدي في المحكمة، للحين موقف أنا مو مستوعبة، وحتى هي كذبت في المحكمة وقالت أنا خدت فلوسها بدون علمها، وأنا عارفة إن الكلام اللي حكته في المحكمة مو كلامها، لأنه أنا بعرف طريقتها في الحكي".

الحكم بحبس منى السابر، تسبب في موجة غضب واسعة ضد حلا الترك، ليصل الأمر حد دعوات المقاطعة التي أطلقها عدد من المشاهير ومتابعوا الفنانةالبحرينية حلا الترك، ومن بين المشاهير اللذين أطلقوا دعوات لمقاطعة حلا الترك، كانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان.حلا الترك تثير الجدل بأول تعليق لها عقب حبس والدتها وتتعرض لهجوم واسع

وطالب عدد من المشاهير بمقاطعة حلا الترك في خطوة قد تكون تنبيه للفنانة الشابه لما تفعله مع والدتها، وأن هذه الخطوة قد تكون مؤشر لها بأن ما تفعله ليس صحيح وغير منطقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار