فيديو محمد صلاح يجرب التمثيل لأول مرة.. شاهدوا كيف كان أداؤه!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أغسطس 2018
فيديو محمد صلاح يجرب التمثيل لأول مرة.. شاهدوا كيف كان أداؤه!

أعلن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي عن تلقيه بضعة عروض لخوض مجال التمثيل، كاشفاً أنه يريد الظهور في فيلم من أفلام الحركة والأكشن، ومستعرضاً موهبته التمثيلية لأول مرة.

شاهدي أيضاً: صورة زوجة محمد صلاح في أحدث ظهور لها تصبح حديث رواد السوشيال ميديا

محمد صلاح

فقد حل محمد صلاح ضيفاً على النجمين هشام ماجد وشيكو ضمن حلقة استثنائية تم تسجيلها لصالح شركة Uber، وعندما سأل هشام ماجد نجم كرة القدم المحترف عن التمثيل، قال الأخير إنه تلقى عروضاً بالفعل، لكنه يشعر أنه ممثلاً سيئاً، فطلب منه شيكو أن يجرب التمثيل أمام الكاميرا ويستعرض بعض تعبيرات وجهه.

وعندما فشل محمد صلاح في الانتقال من تعبير لآخر، قال له شيكو إن عليه التركيز في كرة القدم ليدخل الجميع في نوبة من الضحك، لكن النجم المصري مازحه بأنه قد دعاه إلى تناول العشاء وقام هو بدفع الفاتورة، ليرد الممثل الكوميدي الطريف بأنه أعطاه نظارته الشمسية الجديدة لتزيده وسامة وأناقة.

محمد صلاح

وفي معرض حديثه قال نجم نادي ليفربول الإنجليزي إنه ظل لمدة 10 سنوات لا يفكر سوى في احتراف كرة القدم، لكن أكبر مخاوفه كان أن يفشل في أن يصبح لاعباً ناجحاً لأن وقتها مستقبله كان سينهار تماماً حيث لم يكتسب أية مهارات في أي مجال آخر، مؤكداً أنه إذا استيقظ يوماً واكتشف أنه مازال لاعباً في نادي المقاولين العرب، فإنه سيقوم من جديد بكل الخطوات التي قام بها بالفعل من أجل تحقيق حلمه بأن يصبح واحداً من أهم نجوم كرة القدم في العالم.

قد يعجبك أيضاً: فيديو محمد صلاح يتخلف عن معسكر فريقه في فرنسا من أجل طفل سوري

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الدور الإنجليزي لكرة القدم الموسم الماضي، كما فاز أيضاً بالحذاء الذهبي لهداف البطولة، وتم ترشيحه مؤخراً كواحد من عشرة لاعبين للفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم والتي سيتم الإعلان عن نتيجتها أواخر العام الجاري.

لمشاهدة الحوار كاملاً الذي جمع نجم منتخب مصر مع شيكو وهشام ماجد.. طالع الفيديو التالي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار