فيديو وصور: ليلى علوي في لحظات مؤثرة مع أطفال مخيمات اللاجئين..

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو وصور: ليلى علوي في لحظات مؤثرة مع أطفال مخيمات اللاجئين..
زارت النجمة المصرية ليلى علوي بعض مخيمات اللاجئين السوريين في منطقة البقاع اللبنانية خلال تواجدها في بيروت لتصوير الحلقات الأخيرة من برنامج المواهب مذيع العرب
 
علوي التي أمضت يومها بين أهالي المخيم لتتعرف على احتياجاتهم ومشاكلهم، بدت تلاعب الأطفال وفق الفيديو الذي نشره موقع المصري اليوم، كذلك وفق الصور التي نُشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلقت عليها بالقول: "عندما ترى أطفالا وشباباً ونساءً ورجالاً يتشردون بين دول العالم بسبب الأطماع والخلافات السياسية لا أجد ما أقول سوي "فلتسقط السياسة ولتحيا الإنسانية".
 
وأضافت: "لقد زرت مؤخرأ بعض مخيمات اللاجئين السوريين في منطقة زحله في لبنان، واستوقفتني الحالة اللاإنسانية التي يعيشون عليها.. فالأطفال فقدوا منازلهم ومدارسهم وأصدقائهم والنساء فقدوا أمنهم واستقرارهم والرجال فقدوا لقمة عيشهم وحريتهم.. فأين تكمن متعة الحياة في هذه الظروف، وكيف نسعد ونحن نرى ذلك".
 
وتابعت: "ساعدوا من يحتاج إليكم أياً كانت جنسيته.. وأسعدوا من تستطيعون إسعاده، فهذا أفضل من أن نسعد أنفسنا فقط.. ومرة أخرى فلتسقط كل السياسات والحكومات والأفكار والأشخاص التي لا تعترف وتحمي الإنسانية".
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار