فيديو وصور: هجوم مصري مزدوج على هيفاء وهبي!!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مايو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو وصور: هجوم مصري مزدوج على هيفاء وهبي!!
يبدو أن حملة شرسة ستواجه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في المرحلة المقبلة. 
 
هذه الحملة بدأت مفاعيلها تتوالى إذ وجه المحامي محمد النمر، بلاغاً إلى نيابة العجوزة ضدها وضد الراقصة برديس، طالب فيه بالقبض عليهما وإحالتهما للمحاكمة الجنائية لتحريضهما على الفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع.
 
وقال النمر في بلاغه: “دأبت في الآونة الخيرة من يسمين أنفسهن فنانات بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع من خلال ظهورهن في الأفلام السينمائية ويسمى"فيديو كليب" ومسلسلات سوف تعرض في رمضان المقبل، يقدمن من خلاله أعمالًا إباحية وتصرفات غير أخلاقية تحرض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة في المجتمع المصري”.
 
وأضاف " أن ما ترتكبه أمثال هؤلاء من هيفاء وبرديس يعد من أشد الأخطار على المجتمع وعلى بناتنا، حيث ينشر بينهن تعاطى المخدرات والإدمان".
 
هذا وكان سبق هذا البلاغ هجوم مركز من الإعلامي المصري تامر أمين الذي ربط أيضاً بين وهبي وبرديس وطالب بإلقاء القبض عليها ومعاملتها أسوة بالأخريات اللواتي يقدمن أعمالاً تخل بالآداب العامة وتصور أعمالاً تدعو إلى الرذيلة كما ستتابعون. 
 
فلما هذا التوقيت بالذات للهجوم على وهبي التي أطلقت كلبيها منذ قرابة الشهرين وهل هناك حملة مبرمجة ضدها قبيل بدأ عرض مسلسليها الرمضانيين "مريم" و "مولد وصاحبو غايب"؟ 
 
فيديو وصور: هجوم مصري مزدوج على هيفاء وهبي!!
 
فيديو وصور: هجوم مصري مزدوج على هيفاء وهبي!!