أصالة نصري توجه رسالة للجمهور المصري بعد الهجوم عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
أصالة نصري توجه رسالة للجمهور المصري بعد الهجوم عليها

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة للشعب المصري خلال حفلها أمس في متحف الحضارة بعد المطالبات والهجوم عليها من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمطالبة بإلغاء الحفل واتهامها بإنكار فضل مصر عليها في مسيرتها الفنية.

أصالة توجه رسالة للشعب المصري

وأوضحت أصالة أنها قضت أكثر من نصف عمرها في مصر وولدت أبناءها فيها معتبرة أن الوطن هو المكان الذي يستقر فيه الإنسان ويكون لديه منزل وأصدقاء فيه.

وعلقت أصالة نصري قائلة: "أنا عادة ما بعرف احكي غير شامي رغم ان الشام كنت آخر مرة زرتها يمكن أكثر من نصف عمري وسنين طويلة من عمري أكثر من نصفه قضيته معكم وبينكم".

وتابعت: "ما هو الوطن غير المستقر ويكون لنا بيت فيه ولادي بيحكوا مصري بس لكن أنا وأمي بنحكي سوري بس ولادنا كلهم يشجعوا الفريق المصري لأنهم مصريين ولدوا هون وأصحابهم مصريين".

وعبرت أصالة نصري عن اعتزازها بأصدقائها المصريين من بينهم الفنان رامي صبري الذي حرص على تدعيمها خلال الفترة الأخيرة بعد مطالبات إلغاء حفلها قائلة: " وأنا كمان أصحابي مصريين صديقي وأخي وحبيي ودائماً بضهري رامي صبري".

ومن جهة أخرى أعلنت أصالة نصري عن التبرع بأجر حفلها لدعم شركة نجلها خالد الذهبي في تنظيم الحفلات، بينما قررت التبرع بجزء آخر من أجرها لثلاث مؤسسات خيرية مصرية معلقة: "ضميري صاحي اليوم كتير".

رامي صبري يدعم أصالة نصري

يذكر أن رامي صبري حرص طوال الأيام الماضية على دعم أصالة نصري من خلال رسالة وجهها له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن، لا يوجد كلام بوصفها"

وردت أصالة على تغريدة رامي صبري: راموتي أخي وصديقي الحبيب .. على مبدأ ربّ ضارّة نافعة اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّي محبّه بتغمرني وحنيّه بتبكيني.. محبّتك غاليه يا غالي على قلبي".

وكان هاشتاج إلغاء حفل أصالة في مصر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات أصالة نصري الأخيرة التي اعتبرها الجمهور إنكار لفضل الجمهور المصري على مسيرتها الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار