فيديو يكشف حقيقة هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
فيديو يكشف حقيقة هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام

بعد انتشار منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول هجوم الفنان بيومي فؤاد على الفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي، كشف فيديو متداول حقيقة الأمر.

حقيقة هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام

وفي التفاصيل، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة يظهر فيها الفنان بيومي فؤاد وهو يمسك بالمايك في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 ويتحدث إلى الجمهور، وعلق البعض عليها متهماً إياه بالهجوم على الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن المشاركة في المسرحية، وأن عدم مشاركته جاءت بسبب طرده من المسرحية وليس الاعتذار

فيديو يكشف حقيقة هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام

جاء ذلك المنشور بعد اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة في المسرحية قبل السفر بيوم تضامنا مع فلسطين وتعاطفاً مع الأهالي في غزة وعدم قدرته نفسياً على المشاركة في فعاليات فنية في الوقت الحالي.

وتصدر اسم بيومي فؤاد بعد تداول ذلك المنشور محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن البعض تداولوا مقطع فيديو للكلمة التي وجهها الفنان المصري للجمهور مع انتهاء العرض.

وظهر بيومي فؤاد في الفيديو وهو يوجه التحية إلى مخرج المسرحية محمد الحمدي قبل تقديمه إلى الجمهور بطريقة ساخرة قائلاً: "في الإخراج في عيل ولا له لازمة اسمه محمد المحمدي".

وفي فيديو آخر انتقد بيومي فؤاد ما قاله محمد سلام خلال اعتذاره عن المشاركة في المسرحية قائلا: "من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تهاجم فنك، شيء عظيم أن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، نحن لا نأتي من أجل إضحاك الجمهور فقط ولكن لتقديم فن نحن نحترم الجمهور جداً وهو يحترمنا، لو كان الفن تقديم ضحك فقط كان هناك فنانين من نجيب الريحاني وحتى محمد أنور أقدموا على الانتحار".

X

محمد سلام يعتذر عن المشاركة في موسم الرياض

وكان محمد سلام نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على فيسبوك كشف فيه اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، مشيراً إلى أنه كان منتظراً تأجيل العرض لكن عدم تأجيله دفعه للاعتذار.

وقال محمد سلام: "كان من المفترض أن أسافر إلى المملكة العربية السعودية غداً، للمشاركة في فعاليات موسم الرياض بمسرحية غنائية استعراضية كوميدية هي زواج اصطناعي، وسط هذه الأحداث المتفاقمة في غزة، لا أستطيع تخيل أن أسافر أغني وأرقص وإخواننا في غزة يتم قتلهم وإبادتهم بهذه الطريقة وبدون حراك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار