فيديو يثير الشك بظهور ابن لجين عمران بالخطأ عبر سناب صديقتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
فيديو يثير الشك بظهور ابن لجين عمران بالخطأ عبر سناب صديقتها

خطف ابن الإعلامية السعودية، لجين عمران، الأنظار بظهوره بالخطأ أثناء تصوير صديقتها فيديو لها خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92.

ظهور ابن لجين عمران يثير ضجة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للإعلامية لجين عمران أثناء لقاء لها وفي الخلفية ظهر ابنها سمير وهو يقف في انتظارها.

وانهالت التعليقات على الفيديو للمقارنة بين شكله وشكل والدته، حيث أكد الكثير من المتابعين أنه يشبه والدته وخاله باسل بينما سخر البعض من اهتمام الآخرين بالبحث عن شكل نجلها رغم حرصها على إبقاء حياتها الشخصية بعيداً عن الأضواء.

ومن المعروف أن الإعلامية لجين عمران تحرص على إخفاء وجهي نجليها على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تحتفظ بحياتها الشخصية قدر المستطاع بعيداً عن الأعين.

لجين عمران تخفي نجليها عن الأضواء

وتكرر الأمر في الكثير من المناسبات التي احتفلت بها لجين عمران والتي كان آخرها عيد ميلادها خلال شهر نوفمبر 2021 حيث نشرت صور الاحتفال الذي حضره العديد من الأصدقاء وأفراد الأسرة.

وظهرت لجين عمران في كثير من الفيديوهات وهي تحتفل وتغني مع أصدقائها، إلا أنه رغم حضور نجليها سمير وجيلان حفل عيد الميلاد إلا أنها حرصت على إخفاء وجههما بوضع إيموجي على الوجه كي لا تظهر ملامحهما.

ورغم حرص لجين عمران على عدم الكشف عن وجهي نجليها، إلا أن عدداً من الصور تسربت من قبل والتي شملت صورة لـ سمير ابن لجين عمران كشفت عن ملامحه أثناء احتفاله بعيد ميلادها مرة وأخرى في صورة جمعته بها وبشقيقته.

ولم تؤكد لجين عمران في أي مناسبة أو تنفي ما إن كانت هذه الصور تعود لابنها سمير فعلا أم لا، ولكن تكرار ظهور نفس الشاب معها في مناسبات مختلفة بالخطأ أكد أنه هو نجلها والذي اعتبر البعض أن ملامحه تشبه والدته كثيراً

فيديو يثير الشك بظهور ابن لجين عمران بالخطأ عبر سناب صديقتها

وتكرر الأمر مع ابنتها جيلان حيث تم تسريب أكثر من صورة لها في مناسبات مختلفة وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أول من نشر صورة واضحة لجيلان إلى جانب والدتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

كما نشرت لجين نفسها صوراً لجيلان بنصف وجهها فقط، حتى لا تظهر ملامحها واضحة على السوشيال ميديا، وكان أبرز هذه الصور خلال حفل زفاف جيلان قبل عدة أعوام.

كما تم تسريب صور جيلان ابنة لجين عمران أيضاً أثناء احتفالها بتخرجها وهي ترتدي زي التخرج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار