ابنة مايا دياب تدبر لها مقلب في عيد الأم وخطأ يقلب الموازين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021

فاجئت كاي، ابنة مايا دياب والدتها بمقلب دبرته لها في أثناء احتفالهما معاً بعيد الأم، حيث قامت الابنة  بفعل غير متوقع تسبب في صدمة الفنانة اللبنانية، التي أعادت نشر مقطع الفيديو الذي كشف عن ردة فعلها، معلقة عليه بعليق طرف، خاصة بعد أن انقلب المقلب على ابنتها.

وأظهر الفيديو محاولة الابنة تجهيز مفاجأة لوالدتها وعند دخول مايا دياب عبرت عن دهشتها لتحتضن الابن، التي أشارت بيدها إلى شخص أعطاها طبق من الدقيق تقوم برشه في أثناء احتضان والدتها لها وهو ما صدم الفنانة اللبنانية خاصة وأن ما قامت الابنة بنثره لم ينتشر فقط على الأرض وإنما غطاها هي ووالدتها.

مايا دياب نشرت مقطع الفيديو عبر تطبيق انستقرام معلقة عليه: "من حفر حفرة لأمه وقع فيها". في إشارة منها إلى تضرر الابنة من القائها لطبق الدقيق والذي التصق بوجهها.

مايا دياب عبرت عن صدمتها بشكل كوميدي طريف، لتعيد بعد ذلك نشر مقطع الفيديو وسط حالة من الكوميديا والتعليقات الطريفة التي تفاعل بها متابعيها معها ومنها: "اله يخليلك ياها"، فيدوهاتكن كتير تعقد"، "دوماً ناشرينالبهجة وين ما كنتو"، "انقلب السحر على الساحر علشان انتي طيبة مايا"، "بفكر في تجميع فيديوهاتكن عندي لنشوفها في أوقات الملل ونضحك من القلب".

ابنة مايا دياب

تحرص الفنانة مايا دياب على مشاركة متابعيها بمجموعة من مقاطع الفيديو الطريفة التي تجمعها بابنتها  والتي يظهران فيها في لقطات عفوية يتفاعل معها متابعي الفنانة اللبنانية، ومن بين الفيديوهات التي خطفت بها مايا دياب وابنتها القلوب وأثاروا موجة من الضحك، مقطع فيديو مع ابنتها تعلمها فيه كيفية استخدام تطبيق تيك توك، وكانت إطلالتهن متطابقة حيث ظهرن وهن يرتدين نفس موديل البيجامة الصفراء، وحاولت ابنة مايا دياب تعليمها رقصة، لينتهي الفيديو بطرد الابنة.

كاي هي ابنة الفنانة مايا دياب من زوجها رجل الأعمال عباس ناصر، واعتاد الثنائي على الظهور في فيديوهات طريفة لهما، حيث تحرص مايا دياب على توثيق لحظاتهما معاً.

وكانت مايا دياب لانتقادات حادة في عيد ميلاد لابنتها، حيث استعرضت مايا دياب جانباً من الاحتفال بعيد ميلاد الابنة من خلال مجموعة من الفيديوهات القصيرة التي نشرتها تباعاً عبر "ستوري انستقرام"، حيث ظهرت فيها وهو تقود سيارتها أمام شاحنة مزينة بالبالونات وزينة عيد الميلاد، وطلبت من ابنتها كاي أن تركبها لتطوف بها الشاحنة في شوارع بيروت وسط المارة الذين أبدوا اندهاشهم من الأمر.

فيديوهات مايا دياب

فيديوهات مايا دياب وابنتها ليست الوحيدة التي تثير الكوميديا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وإنما هناك مقاطع فيديو لفنانة اللبنانية تظهر فيها في لقطات طريفة تتسبب في موجة من الكوميديا.

ومن بينها مقطع فيديو نشرته مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات، انستقرام،  وأرفقتها بالتعليق: "إذا لم  تشاهد فيديو كليب (دوب) حتى الآن؟، أقدم إليكم بعض اللحظات الكوميدية".
وفي مقطع الفيديو كانت مايا دياب ترتدي فستان أبيض بوشاح واشتبك هذا الوشاح برأسها حتى أوشكت على السقوط أرضاً، وتعالت ضحكتها لتعرضها لهذا الموقف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار