أزياء يسهل شرائها فوراً وفقاً لموضة ستريت ستايل

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
أزياء يسهل شرائها فوراً وفقاً لموضة ستريت ستايل

يبدو أن الجميع بنجذب إلى أسلوب ستريت ستايل في شوارع ميلانو، باريس وطوكيو لمتابعة خريف شتاء 2021، المظهر الكلي وتسريحات الشعر المصممة، عنصران من أبطال مشهد أسلوب الشارع ستريت ستايل يتم استبدالهما الآن بقطع أزياء جديرة بالملاحظة مع نكهة عتيقة تنشأ من هذا الإبداع التلقائي الذي هو أساس كل شيء، علاوة على ذلك وهذه ميزة حقيقية، فإن أفضل أزياء الشارع متاحة أيضاً للجميع، من الجوارب الحمراء القرمزية (التي تم رصدها في طوكيو) إلى الثياب الاسكتلندية والدينيم الباستيل، إليكِ دليلنا لأفضل اتجاهات الربيع من أزياء يسهل شرائها. 

أحذية البوت الجلدية

أحذية البوت الجلدية

هل يمكن أن يكون شغف بيلا حديد بأسلوب الفروسية هو الذي اختير أحذية ركوب الخيل هذا الموسم؟ هذا المظهر العصري للمظهر العسكري، الذي فقد أصوله في سجلات التاريخ، جربي ارتداء سروال فضفاض داخل الركبة مع الأحذية الجلدية القوية، كلما كان المزيج أكثر تناقضاً كان هذا أفضل، انظري إلى البنطلونات البيضاء وسترة كارديغان ذات الجاذبية القديمة أو فستان أنيق بنقش الأزهار مع حذاء عسكري وحقيبة يد كلاسيكية، كلما زاد تأثير الشارع كان ذلك أفضل. 

بناطيل الباستيل 

بناطيل الباستيل 

الجواب الباريسي على الأسلوب غير الرسمي الذي يحسن مزاجك على الفور؟ ما عليكِ سوى اختيار لون باستيل سكري ثم التأكد من تناسق كل شيء آخر، من القناع إلى حقيبة شانيل الصغيرة الكلاسيكية ولكن يجب تقديم توضيح، ابتعدي عن البناطيل الرياضية وبدلاً من ذلك اختاري الجينز المستقيم أو نموذج الكتان واضيفي لمسة من الأناقة إلى بلوزة من الكرواشيه مع طبقات من القلائد والمعلقات.

تنورة كاروهات كسرات

تنورة كاروهات كسرات

لإعادة إضفاء الجاذبية الأنيقة على التنورة الكاروهات الاسكتلندية، يعد مشهد الموضة في التسعينات مصدر إلهام لا حصر له وإذا كنتِ، مثلنا، قد أعادت اكتشاف قوة الاكسسوارات، فجربي المجموعة الأزياء التالية: تيشيرت وحذاء مسطح وتنورة بنقش الكاروهات وستكوني جاهزة خلال 5 دقائق!

ألوان محايدة بأسلوب الثمانينات

ألوان محايدة بأسلوب الثمانينات

الآن بعد أن تعافى الـInstagram من هوس اللون البيج المعتاد في منتصف التسعينات، حان الوقت لتحويل انتباهنا إلى ذلك البطل المنسي في أواخر الثمانينات: ظلال محايدة من البلوزات الهاي كول وسترة بأكتاف منحوتة وأحزمة بإبزيم دائري متباين تحول الخصائص النموذجية لأسلوب ستريت ستايل في تلك السنوات إلى شيء أنيق بشكل غير متوقع.
 

جوارب حمراء

جوارب حمراء

مصدر إلهام لنظرة الطبقات المقبل يأتي خريف وشتاء 2021 وانطلاقاً من نقطة ثابتة مباشرة من أسبوع الموضة أحادية اللون وحذاء ملون، على غرار الشارع إعادة تفسير شغف فساتين جميلة عن طريق الجمع بين البلوزات من قوي الشخصية لإعادة المظهر، ابحثي عن زوج من الأحذية البيضاء مع فستان أسود لارتدائه مع الجوارب الحمراء القرمزية، إذا كنتِ ترغبين في إعطاء فستان صيفي أو بدلة تنورة فرصة ثانية، فإن مصدر إلهامك هو مدمنو الموضة وقدرتهم المذهلة على ابتكار إطلالات أصلية وجذابة تماماً.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار