إطلالات أنيقة مناسبة للارتداء الآن مستوحاة من أزياء ستريت ستايل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يناير 2021
إطلالات أنيقة مناسبة للارتداء الآن مستوحاة من أزياء ستريت ستايل

على الرغم من أننا ما زلنا في منتصف موسم أسابيع الموضة لمجموعات 2021، إلا إننا بحثنا بالفعل في أحدث الصيحات التي كانا نكتشفها من أزياء ستريت ستايل المفضلة لدينا، لدمجها في إطلالاتك اليومية الشخصية .

إن خيارات البدلة الجديدة في البنطلونات الكلاسيكية إلى تنانير وتلعب بالأناقة البيضاء بالكامل، ليست سوى اثنتين من إشارات التصميم التي نحبها، هناك اتجاه آخر لاحظناه وهو مجموعة أنيقة من القطع ذات الألوان المحايدة والاكسسوارات التي تستفيد من الاتجاه البسيط للغاية الذي نرسمه منذ موسمين الآن.  
يعتبر أسلوب فتيات الموضة في مزج ومطابقة درجات الألوان شبه المتطابقة ومقارنتها مع حقيبة سوداء صارخة أيضاً مظهراً أساسياً نحن في مزاج للاستفادة منه هذا الموسم. 

بعد تقييم عدد لا نهائي من رواد العروض في شوارع أسابيع الموضة، قمنا بتضييق نطاق قائمتنا إلى 5 إطلالات أساسية لتجربتها الآن لإنهاء موسم جديد لا تشوبه شائبة. 

بدلة مع تنورة 

بدلة Dior

يمكنك على الفور تحديث الخياطة الكلاسيكية مع مجموعة التنورة والسترة هذا الموسم، نحن نحب جاكيت Dior"s Bar المصنوع من الصوف والحرير والتنورة الصغيرة من الحرير، لترسيخ هذا المظهر المرتفع، نوصي بتثبيته بحذاء أنيق ونفعي لإطلالة قاسية وفاخرة من المؤكد أنها ستستمر طوال المواسم.

  • أخيراً، ارتدي هذه المجموعة مع حقيبة كلاسيكية مثل حقيبة 30 Montaigne Calfskin لاكسسوار عملي وأنيق. 

إطلالة أحادية اللون 

إطلالة أحادية اللون لقد انتهكنا القواعد هذا الموسم ودمجنا لون أبيض بالكامل في بدلتنا التقليدية المصممة خصيصاً، يتم تعويض الدوران الحديث بشكل أنيق من خلال الملحقات اللامعة، بما في ذلك حقيبة اليد الصغيرة 2.55 من شانيل وحذاء الكاحل ذو اللونين المذهلين للعلامة التجارية.  

  • مثالي لأي خبيرة في الأناقة أثناء التنقل، ضعي في اعتبارك أن هذه هي أحدث طريقة لزيادة مظهر البدلة دون الحاجة إلى إدخال لون غامق في المزيج.

ألوان محايدة 

ألوان محايدة لا يخفى على أحد أن درجات ألوان الموسم هي اختلافات بسيطة من الأبيض والكاكي والرمادي والبني وقد لاحظنا فتيات الموضة بأسلوب ستريت ستايل يرتدين هذه الظلال من خلال أرقى الأزياء وهي الخيارات المثالية للمظهر الانتقالي الذي نحبه حالياً.

  • الجزء العلوي البسيط المدسوس في البنطلون يعطي مظهراً رائعاً ولكن عند إقرانه بحذاء ذو ​​لونين وحقيبة بوتيغا فينيتا لهذا الموسم، فإن رهانات الأسلوب تزداد بالتأكيد، اعتبري هذا الزي الرسمي الجديد الخاص بكِ.


امزجي بين الظلال الفاتحة والداكنة

امزجي بين الظلال الفاتحة والداكنةيمكن أن تؤدي التجارب الفنية بألوان متشابهة، فكري في السراويل البيضاء المدسوسة في الأحذية ذات اللون الكريمي أو العكس، إلى لحظات أسلوب رئيسية مباشرة من نمط أزياء الشارع لعروض أزياء 2021 كما يتضح.

  • باختصار: من المقبول عدم مطابقة الظلال تماماً في إطلالاتك، اسلكي طريق المغامرة وقومي بإقران بنطلونك وأحذيتك مع سترة رقيقة وحقيبة سوداء كبيرة الحجم لإطلالة من المؤكد أنها ستحظى ببعض اللمسات المزدوجة.


القطع الكلاسيكية مع العصرية

القطع الكلاسيكية مع العصريةإنه مزيج الترنش والجان الكلاسيكي الخاص بكِ مع لمسة ملتفة مقابل حقيبة من جلد الثعبان، معطف الترنش دائم وأنيق والبنطلون الجينز لترسيخ هذه المجموعة اليومية جربيها مع حقيبة كتف Eden Medium Python من جيفنشي وأحذية الكاحل عالية الكعب من Gianvito Rossi.